العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

ترتيبات لنقل الجماهير لملعب خليفة ولدينا خطط بديلة للطوارئ

النعيمي مؤكداً قدرة منتخبنا على التأهل لنصف النهائي:

قال مدير بطولة كأس الخليج ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي إن الخطط البديلة موجودة في حالة حصول أي طارئ لا سمح الله بالنسبة للأمور المتعلقة بجاهزية منشآت خليجي 21، مشيراً إلى أن المنشآت ستكون جاهزة بشكل كامل في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، وهذا الأمر صرح به خالد الحاج، وأنا على ثقة تامة بأن المنشآت ستكون جاهزة في هذا التاريخ وبدون أي معوقات إن شاء الله.

ووجهنا للنعيمي سؤالاً بخصوص ما سمعناه عن وجود ترتيبات خاصة بالنسبة لنقل الجماهير لملعب استاد مدينة خليفة وإمكانية تخصيص مكان معين يتجمع فيه الجمهور ليتم نقله بالحافلات للملعب، فأجاب «نعم لدينا بعض التوجهات بهذا الخصوص ونحن نعمل في الفترة الحالية على تجهيز كافة الأمور المتعلقة بذلك ومع أكثر من جهة حكومية ليتم التوصل في النهاية للقرار النهائي، بالذات كون الملعب يقع في منطقة سكنية كما هو معروف».

وأضاف النعيمي «أعدكم جميعاً بأن كافة الأمور المتعلقة بالبطولة ستكون جاهزة تماماً قبل فترة كافية إن شاء الله، فالجميع يعمل بجد واجتهاد من أجل ذلك، ونحن الآن فرحون كثيراً بنجاح حفل القرعة، وكل الوفود أبدت لنا ارتياحها عن ذلك وهذا يعطينا دافعاً لبذل المزيد من الجهود في الفترة القادمة».

وعما إذا كان منتخبنا قادراً على تجاوز الدور الأول قال النعيمي: «نعم منتخبنا لديه الإمكانية لبلوغ الدور نصف النهائي وخصوصاً أنه سيلعب على أرضه وبين جماهيره وهذا الأمر سيعطيه الدافع لتقديم أفضل المستويات، ومن خلال معايشتنا الطويلة دورات كأس الخليج فإنها لا تخضع للمقاييس والترشيحات السابقة، لكننا في النهاية نتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ولكل المنتخبات المشاركة في خليجي 21».

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:15 ص

      كيف

      تصريح احمد النعيمي بتاهل منتخبنا للنصف النهائي يعني مو احراز البطوله وهوقال ان الاعبين يلعبون بين جماهيرهم والمدرب اقالوه امس يعني بجيبون مدرب ثاني بعدين بصرحون المدرب ماصار لبه وقت كافي بعد لا قدر الله لم يحالف الحظ والدخول للدور قبل النهائي خلكم من اتصاريح الرنانه الملاعب للان لم تجهز والمنتخب للان لم يبقي علي تشكيله وتصرحون سننافس علي النصف التهائ فقط ونحن من فتحنا اهداف البطوله وعلي ارضنا

    • زائر 2 | 4:36 ص

      فشلتونا

      فشلتونا اليمن ملاعبهم احسن وارقى منا من ناحيه المدرجات
      وملاعب التدريب
      عيب فشيله لديرتنا حتى دول افريقيا تتطورو بالرياضه عنا بالمنشات

    • زائر 1 | 1:11 ص

      ايييه

      نقدر اعمال الصيانة بس لمته! الوقت المناسب لبناء مدرج غربي كبير في استاد البحرين, وبناء ملعب حديث جديد بل الكامل في منطقه واسعه يم الفورملا, مسامحة كنت اهلوس

اقرأ ايضاً