العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

ناني: الإرهاق مشكلة يونايتد مع استئناف الدوري

بعد انتهاء فترة التوقف الدولية يعود الدوري الإنجليزي من جديد بمباريات الأسبوع الثامن التي يلتقي فيه مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي في مباراة يراها الدولي البرتغالي لويس ناني قوية، داعياً زملاءه بتقديم مستواهم المعروف لتجاوز ستوك.

وقال ناني إن زملائه في يونايتد «يجب أن يكونوا أقوياء ويقدموا مستواهم المعروف» إذا أرادوا الفوز على ستوك السبت المقبل.

وعقب فترة توقف دولية مزدحمة بالمباريات لمنتخب البرتغال، لا سيما أمام منتخب ايرلندا الشمالية ومواجهة زميله في يونايتد جوني إيفانز، يأمل الجناح الدولي العودة إلى اللعب المحلي أمام ستوك على مسرح الأحلام وكله ثقة في زملائه بالقدرة على إحكام السيطرة على فريق توني بوليس.

وتعادلت البرتغال على أرضها بهدف لمثله أمام أيرلندا الشمالية ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. وقال ناني للموقع الرسمي للنادي: «دائماً ما تكون مواجهة ستوك صعبة للغاية لأنهم يقدمون كرة مختلفة عن معظم فرق الدوري الإنجليزي، فهم يمتازون بالقوة البدنية ولديهم لاعبون أقوياء جداً، دائماً ما تكون المباراة صعبة لامتيازهم في ألعاب الهواء، ونحتاج إلى أن نكون أقوياء ونفرض طريقة لعبنا».

يذكر أن مباراة السبت على مسرح الأحلام هي الأولى من 7 مباريات خلال 5 أسابيع فقط قبل أن يدخل الفريق شهر ديسمبر المكتظ بالمباريات، ويوفر هذا فرصة جيدة لتقديم بعض المستويات الجادة على الرغم من أن ناني يفكر فقط في المستقبل القريب.

يذكر أن ناني أحد اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب بلادهم في الأسبوعين الأخيرين، ويعترف النجم البرتغالي بأنه غير واثق من تأثير ذلك على الأداء، ولكنه سعيد بوجود وقت للتجمع مرة ثانية في كارينجتون قبل استئناف البطولة المحلية.

وعن عودة اللاعبين من المباريات الدولية والمشاركة مجدداً مع النادي قال الدولي البرتغالي: «سيكون الأمر صعباً إلى حد ما بسبب الشعور بالإجهاد بعد المباريات الدولية وسفر معظمنا لمسافات طويلة، وأن تكون مستعداً للمباراة المقبلة، وربما يكون صعبا كما قلت، ولكن المنشآت الجيدة الموجودة هنا ستساعدنا على الاستشفاء وهذا أمر مهم للغاية».

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً