العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

علي بن محمد يتوج منتخب الفتيات بذهب الطائرة

الرفاع - اللجنة الاعلامية 

19 أكتوبر 2012

حقق منتخب الفتيات للكرة الطائرة المركز الأول بدورة المرأة البحرينية للألعاب الرياضية التي يشرف عليها المجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع اللجنة الاولمبية البحرينية والمؤسسة العامة للشباب والرياضية، وذلك بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي بالدورة مساء أمس على حساب ثانوية خولة بشوطين نظيفين ورفع رصيده الى 8 نقاط ضمن بها ذهب الدورة، إذ فرض لاعبات منتخب الفتيات ايقاعهن على مجريات المواجهة عبر قوة الارسالات وتأثيرها وقلة نسبة الخطأ في الشقين الهجومي والدفاعي مقارنة بالأخطاء اللاتي وقعن فيهن لاعبات ثانوية خولة، فيما حقق المركز الثاني والميداليات الفضية لاعبات جامعة البحرين بعد أن حقق انتصاره الثاني بالدورة وذلك على حساب وزارة الداخلية بشوطين دون مقابل.

مراسم التتويج

بدأت مراسم التتويج بتكريم الطاقم التحكيمي الذي أدار مواجهتها الختام والمكون من احمد عبدالعال، علي كاظم وعلي الشيخ اذ كرمهم رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بعدها قلدت رئيس العلاقات الثنائية بالمجلس الأعلى للمرأة الشيخة دينا بنت راشد آل خليفة لاعبات ثانوية خولة بالميداليات البرونزية، ومن ثم قلدت القائم بأعمال مدير عام السياسات والتطوير بالمجلس الأعلى للمرأة دنيا احمد لاعبات جامعة البحرين بالميداليات الفضية، ومن بعدها قلد رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لاعبات منتخب الفتيات بالميداليات الذهبية.


النجمة يبحث عن الفوز الأول أمام «الأصفر» اليوم

فتيات المحرق يحققن فوزاً سهلا على الأهلي بمسابقة السلة

حقق فريق فتيات المحرق فوزاً سهلا على الأهلي بنتيجة 85/12 في مباراة كرة السلة التي أقيمت بينهما مساء أمس على صالة اتحاد المعاقين بمدينة عيسى الرياضية ضمن منافسات دورة المرأة البحرينية للألعاب الرياضية.

وأدار اللقاء الحكم الأول إيمان الثقفي، والحكم الثاني مريم الذوادي.

مباريات اليوم

تستمر منافسات مسابقة السلة بإقامة لقاء واحد اليوم يجمع الأهلي أمام النجمة في تمام الساعة الرابعة مساء على صالة اتحاد المعاقين بمدينة عيسى الرياضية. فالأهلي بقيادة المدرب حسين نبيل مازال يبحث عن الفوز الأول له في المسابقة بعد أن تلقى هزيمتين وجمع في رصيده نقطتين فقط، والأمر نفسه ينطبق على فتيات النجمة بقيادة المدرب غادة الفيحاني اللواتي لم يتذوقن طعم الفوز خلال المواجهتين السابقتين ليجمعن نقطتين فقط في رصيدهن. ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز الأول للهروب من مركز القاع، وتكاد الكفة تميل لصالح فتيات النجمة اللواتي يمتلكن إمكانات فنية جيدة.

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً