العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ

إعادة إحياء مبنى بلدية الحد وتقديمه جميع الخدمات

ذكرت مدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق انتصار الكبيسي أنه يتم العمل حاليا على دراسة إعادة إحياء مبنى بلدية الحد ليصبح معلما معماريا وحضاريا من معالم المحرق على جميع الأصعدة الخدمية لتلبي احتياجات كل من الحد وقلالي والدير وسماهيج.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها عدد من المسئولين في إدارة الخدمات الفنية مؤخرا لمبنى الحد للوقوف على العقبات التي تقف حجر عثرة أمام موظفي الحد لتقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية وللاستماع للملاحظات والاقتراحات العملية التي من شأنها تطوير العمل وسد النواقص الحالية بالإضافة إلى تحسين المخرجات.

وأوضحت الكبيسي أنه وبتوجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني سيخضع مبنى الحد الحالي لإعادة تخطيط لبنائه من جديد في المساحة الكائن فيها والتي تبلغ 3422 مترا مربعا نظرا لوجود العديد من التصدعات والشروخ في جدرانه، الأمر الذي يستدعي السرعة في بنائه، بحيث سيتميز البناء الجديد بالتوسع العمودي وزيادة عدد الموظفين لمواكبة الخدمات الجديدة التي ستقدمها بلدية الحد في الفترة القريبة المقبلة.

وقالت: «سيتم تخصيص فريق عمل متكامل في الجانب الهندسي والفني عند اعتماد الهياكل الجديدة، وذلك مع مطلع عام 2013 لتلبية المتطلبات البلدية التي يخدمها مبنى بلدية الحد حيث يجري في الوقت الحالي إعداد الخرائط والرسومات التفصيلية للمبنى والتي ستعكس تاريخ وملامح المحرق المختزنة في جدران وطرقات مدينة الحد العريقة».

وناشدت المواطنين والمراجعين من مناطق الحد وقلالي والدير وسماهيج مراجعة مبنى الحد بدلا من المبنى الرئيسي في المحرق للحصول على تراخيص البناء وأكياس القمامة من اجل تخفيض الضغط على الأخير والسرعة في الحصول على مبتغاهم من الخدمات البلدية المتوفرة حاليا.

العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً