العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

"بابكو" تقيم برنامجاً تدريباً للصحة والسلامة للمشرفين والمراقبين في الشركة

في إطار فعاليات وأنشطة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2012 الذي تعتزم شركة نفط البحرين "بابكو" تدشينه قريبا بمملكة البحرين نظمت مؤخرا الشركة برنامجا تدريبيا لمدة ثلاثة أيام عن الصحة والسلامة لعدد من مشرفي ومراقبي بعض دوائر الشركة.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز وعي العاملين بالمفاهيم الأساسية لجوانب البيئة والصحة والسلامة وتأثيراتها وسبل إدارتها السليمة، فضلا عن استعراض الأمور المتعلقة بمراقبة الخسائر وتجنب الحوادث وإجراء التحقيق واجتماعات الصحة والسلامة ومعدات الوقاية الشخصية والصحة المهنية وغيرها من المواضيع المهمة في مجال الصحة والسلامة.

كما يهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز معرفة العاملين بمعدات السلامة والوقاية من المخاطر وضمان حسن إلمامهم بأدوات ومعدات تفادي الخسائر ونظم إدارة السلامة المعمول بها في شركة بابكو وسبل تقديم الدعم الفعال واللازم لتحقيق أهداف وتطلعات الشركة في إجراء عملياتها التشغيلية في بيئات خالية من الحوادث.

ويركز البرنامج التدريبي على أن السلامة عبارة قيمة غالية وليست مجرد إحدى أولويات العمل في الشركة.

تجدر الإشارة أن تنظيم البرنامج التدريبي يأتي تمشيا مع مستويات وإجراءات السلامة المطبقة في شركة بابكو وفق المستويات العالمية المرجوة. تم افتتاح برنامج التدريب في نادي بابكو بالعوالي، بحضور مدير عام فرع التسويق في شركة بابكو خالد الصباغ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً