العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

بعد إشادة سلمان بن إبراهيم... «الوسط الرياضي»: لا شكر على واجب... هذا وطن الجميع

أبدى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم «21» الشيخ سلمان بن إبراهيم إعجابه وتقديره للتغطية الصحافية الجيدة التي تميز بها «الوسط الرياضي» لحفل قرعة هذه الدورة الذي أقيم في حضور لفيف كبير من المسئولين والإعلاميين في دول الخليج العربية.

وقال إن تغطيتها اتسمت بالحس الوطني وهو الأمر الذي يجب أن تقوم بها الصحافة المحلية لكون هذا الحدث واجهة رياضية مهمة تحمل اسم مملكتنا الغالية، وعلى الجميع أن يعمل من اجل إبرازه وتقديمه في الصورة التي تليق باسم مملكتنا الغالية وبالمستوي الرياضي الجيد.

وأضاف «الطرح الموضوعي الذي أصبح سمة «الوسط الرياضي» هو ما نطالب به دائما، لأن النقد البناء يخدم العمل الرياضي ويطوره، متمنيا للصحيفة البحرينية أن تحذوا مثل ذلك، وأن يحالفها التوفيق والنجاح في أداء رسالتها، وأن يعمل الجميع من أجل إبراز هذه الدورة الخليجية بأفضل ما يكون لأنها واجهة رياضية لافتة تستقطب اهتمام الجميع».

ونحن في «الوسط الرياضي» إذ نشكر الشيخ سلمان بن إبراهيم الذي عودنا دائما على الصراحة، وعلى كلماته الطيبة الثمينة التي نعتز بها، إلا أننا نؤكد على أن ما قمنا به واجب وطني يمليه علينا حبنا لوطننا الغالي وتقديرنا البالغ لكل من يعمل من أجل خدمته ورفعة شأنه، وهي الرسالة التي خطيناها لأنفسنا في هذه الصحيفة، مع تمنياتنا أن تحقق «خليجي 21» المكانة المرموقة والنجاح الكبير الذي يجعل منها أفضل دورة في تاريخ دورات الخليج.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:07 ص

      الحكمة وفائدتها

      لسبب بسيط جداً تنجح الوسط ،، عدم خلط الأوراق سر نجاحها.

    • زائر 1 | 2:34 ص

      مؤ غريب على الوسط

      ليس غريب على الوسط التي وعدتنا دائماً على اهتمامها وحرفيتها ومصداقيتها في جميع الأمور منها الرياضيةو الاجتماعية والاقتصادية و السياسية أتمنى كل التوفيق للوسط ....

اقرأ ايضاً