العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

شركة ريان تقيم عروضاً ترفيهية للترويج لبطولة كأس السيف

تقيم شركة ريان عروضاً ترفيهية للكبار والصغار ابتداء من أول أيام عيد الأضحى المبارك ولغاية يوم الثلثاء خامس أيام العيد بمجمع السيف، وذلك في إطار الحملة الترويجية التي تنظمها الشركة قبيل انطلاق بطولة كأس السيف (seef cup) والتي ستبدأ في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال مدير البطولة زاهر العسبول إن المسابقات الترفيهية ستشتمل على عروض الجمباز التي سينظمها مركز النجداوي للجمباز، كما ستنظم الشركة مسابقات متعددة للكبار مثل تسديد ضربات الجزاء، تسديد الكرة في الحلق، كما سيحظى الصغار بالكثير من المسابقات مثل شد الحبل، والتسديد على المرمى من مسافة بعيدة، ومسابقة البولينج عن طريق ركلة الكرة وليس رميها، وقفز الحواجز، والكثير من المسابقات المثيرة الأخرى، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة خصصت العديد من الجوائز القيمة التي ستوزع على الفائزين في جميع المسابقات.

ودعا العسبول جميع العوائل البحرينية والوافدين من دول الخليج والبلاد العربية لزيارة مجمع السيف والاستمتاع بالعروض الترفيهية التي ستقام هناك، لقضاء أوقات لا تخلو من المرح والفكاهة والترفيه.

يذكر أن بطولة كأس السيف تعد الأولى من نوعها في البحرين، إذ لم يسبق أن نُظمت أي بطولة كروية داخل أحد المجمعات التجارية في المملكة، وعلى هذا الأساس تم اختيار مجمع السيف ليكون مسرحاً للبطولة، ليعيش اللاعبون والجماهير ومرتادي المجمع جواً عائلياً رياضياً مليئاً بالمتعة والإثارة.

وستقام البطولة على ملعب شيد بمواصفات جمالية رائعة بالقسم الجديد بمجمع السيف، وسيكون مسرحاً لمنافسات بطولة كأس السيف الرئيسية والمخصصة لثلاث فئات عمرية (تحت 15 عاماً، تحت 20 عاماً، فئة الكبار)، وعلى الراغبين في المشاركة المبادرة بملء استمارات التسجيل الموجودة في مجمع السيف (بوابة رقم 4) أو مجمع ملاعب كرة القدم بمنطقة كرانة.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً