العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

الشباب يزاحم قطبي كرة اليد البحرينية على علي ميرزا

اللاعب حدد وجهته والقرار النهائي الثلثاء

باقر الهدار
باقر الهدار

دخل نادي الشباب على الخط وسط قطبي كرة اليد البحرينية الأهلي والنجمة بشأن لاعب منتخبنا الوطني الأول ونادي التضامن علي ميرزا، وقدم عرضه بشأن الحصول على خدمات اللاعب لموسم واحد حاله حال القطبين للاعب الذي قدم مستوى مميزا في بطولة كأس العالم العام 2010 وظهر للواجهة من خلال بطولة كأس العالم للناشئين العام 2007.

وقال رئيس نادي التضامن باقر الهدار في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إن العروض الثلاثة ستوضع على طاولة مجلس الإدارة يوم الثلثاء المقبل منوها بأن هناك مساعي تبذل لعقد الاجتماع قبل ذلك، موضحا أن «عددا من أعضاء مجلس الإدارة يتواجدون خارج البحرين في الوقت الجاري، وقرار بشأن لاعب في حجم علي ميرزا لابد وأن يصدر عن مجلس الإدارة».

وأكد الهدار أن اللاعب اطلع على العروض الثلاثة المقدمة من الأهلي والنجمة والشباب، وقال أيضا «اللاعب اختار النادي الذي يريد الانتقال إليه لموسم، واطلعت على رأي الجهازين الإداري والفني بشأن الانتقال، كل ذلك سيكون على طاولة مجلس الإدارة لاتخاذ القرار».

وأفاد رئيس نادي التضامن الذي فاز بمنصب الرئاسة بالتزكية الشهر الماضي أن مجلس الإدارة قرر عدم السماح للاعبين للانتقال محليا أو خارجيا، مضيفا «أخبرت علي ميرزا بأن الانتقال لموسم واحد لا أكثر، ومجلس الإدارة أخذ قرار برفض الانتقال المحلي أو الخارجي حتى لموسم واحد بعد حسم موضوع علي ميرزا».

يذكر أن الدولي علي ميرزا غاب الموسمين الماضيين وآخر ظهور له كان مع الشباب في بطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في الدوحة في فبراير/ شباط الماضي ثم مع نادي الكرخ العراقي في بطولة الأمير فيصل بن فهد التي أقيمت في الطائف.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:05 ص

      البلادى

      نراك يا ولد ديرتى فى فرقة الرعب الاهلاوية مع اخيك والنادى المفضل لديك نادى البطولات

    • زائر 1 | 4:21 ص

      بالتوفيق للاعب المظلوم

      بالتوفيق للاعب علي ميرزا الذي .....

اقرأ ايضاً