العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

ويبر «الأناني» غير مستعد لإهداء فيتل الفوز

استبعد مارك ويبر الخميس إمكانية أن يهدي الفوز بسباق جائزة الهند الكبرى إلى سيباستيان فيتل زميله في رد بول ومتصدر بطولة فورمولا1 للسيارات.

ويتصدر الألماني فيتل الساعي لإحراز لقب العالم للمرة الثالثة على التوالي ترتيب السائقين في البطولة بفارق 6 نقاط فقط عن سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو مع تبقي 4 سباقات فقط بينما يتأخر الأسترالي ويبر بفارق 63 نقطة عن الصدارة.

وعلى رغم الفارق الكبير في النقاط إلا أن مدير فريق رد بول كريستيان هورنر استبعد أن يفرض ما يسمى «بأوامر الفريق» التي تم حظرها في وقت ما لكنها قانونية الآن وذلك حتى يخرج ويبر من المنافسة على لقب العالم من الناحية الحسابية.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان سيسمح لفيتل بالفوز إذا كان السائق الألماني خلفه قبل خط النهاية قال ويبر من دون تردد: «سأفوز. هذا كل ما في الأمر».

وعندما سئل مجددا عما إذا كان هذا يعني «الفوز ومواجهة العواقب» أو «الفوز مع تأييد الفريق لذلك» قال السائق الأسترالي: «لو كانت لدي فرصة في مطلع الأسبوع المقبل للفوز بالسباق سأسعى لاستغلالها».

وأضاف «لدي فرصة للفوز باللقب من الناحية الحسابية ولذلك إذا كنت في الصدارة في سباق الهند فلن اسمح لأي أحد آخر بالفوز»، وفاز ويبر بسباقين هذا الموسم وانطلق من المركز الأول مرة واحدة في سباق كوريا الجنوبية الذي يسبق سباق الهند.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً