العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

خوضنا للمباريات الودية الآن فرصة لتقييم رايان وبقية اللاعبين

إداري طائرة الشرقي خالد محمود:

أكد إداري طائرة الرفاع الشرقي خالد محمود لـ «الوسط الرياضي» أن فريقه الأول بدأ خوض المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد مبكراً رغبةً منه بتقييم اللاعب المحترف الأميركي رايان.

وأضاف «قد يكون مبكراً خوض المباريات الودية في الوقت الجاري، لكن الجهاز الفني فضل خوضها الآن حتى نقيم المحترف وكذلك بقية اللاعبين وخصوصاً أن هذا الموسم لدينا عدداً من اللاعبين لابد من الاطمئنان على مستوياتهم منذ الآن».

وتابع خالد محمود قائلاً: «الجهاز الفني بقيادة خالد جناحي ارتأى أيضاً لعب بعض المباريات حتى لا يمل اللاعبون من التدريبات فقط، لذلك نرى أن هناك فرصة مثالية جداً للاستعداد للموسم على رغم وجود بعض اللاعبين خارج البحرين الآن أو في العيادة الطبية لتلقي العلاج».

وذكر إداري طائرة الشرقي أن المدرب أشرك المحترف رايان في المباراة الأخيرة ضد البسيتين في أربعة أشواط فيما أشركه في اللقاء الأول ضد الفريق نفسه في (3) أشواط، وتابع: «المباراة الأخيرة كانت مفيدة جداً لأنها أقيم في صالة اتحاد الطائرة... إذ كانت الأجواء مناسبة جداً».

وأوضح محمود قائلا: «المدرب أيضاً لم يغفل إشراك بعض لاعبي الفئات العمرية بهدف إدماجهم مع الفريق لاكتساب الخبرة والتجربة».

وانتهت المباراتان اللتان خاضهما الشرقي مع البسيتين بنتيجة واحدة وهي (2/2)، وعنها قال: «كل مدرب لا يفكر بالنتيجة في الوقت الجاري بل بالأداء الفني، وأكرر هذه فرصة لتقييم اللاعبين جميعاً، وهذه سياسة تتبع في كل الأندية».

وختم حديثه قائلا: «المباراة الودية المقبلة ستكون ضد الأهلي بعد إجازة العيد بيومين».

يذكر أن طائرة الشرقي أبرمت عدة صفقات بهدف تقوية الفريق لكي يكون منافساً على ألقاب الموسم. إذ تعاقدت مع حسن مرهون ومحمد حبيب، وكذلك جدد تعاقدها مع فاضل علي ومحمد جعفر. فيما غيرت اللاعب المحترف وتعاقدت مع الأميركي رايان الذي يلعب في مركز (2).

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً