العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

ألونسو ينتقد فريقه فيراري الذي يُكثر من الكلام

لم يستطع الإسباني فرناندو ألونسو تمالك أعصابه في الهند إذ أوضح لوسائل الإعلام المحلية والعالمية أنّ فريقه يُكثر من الكلام حول تحسين السيارة من دون أداءً فعليّ يُظهر ذلك على الحلبات.

وتأتي انتقادات ألونسو بعدما خسر صدارة بطولة العالم للسائقين لصالح السائق الألماني سيباستيان فيتل الذي بات يمتلك السيارة الأسرع بين يديه في النصف الثاني من الموسم، بينما لا تزال السيارة الحمراء تُعاني مع تحديثاتها في كل جولة.

«في حين أنّ هناك القليل من الكلام من قبل الفرق الأخرى ولكن الكثير من التحديثات» قال ألونسو لقناة (آر.تي.أل) الألمانية، مضيفاً «لدينا الكثير من الكلام مع تحديثات قليلة جداً».

وتابع «نحن بحاجة إلى تحسين السيارة بالنسبة لسيارة ريد بول، ولكن ما قاموا به هو شيء مستحيل. لا يمكننا التطلع إلى امتلاك أسرع سيارة في الوقت الجاري».

وأضاف ألونسو الذي أنهى السباق الهندي لعام 2011 في المركز الثالث وراء كل من سيباستيان فيتل وجنسن باتون «الكلمات هي عديمة الفائدة. نحن نتحدث كثيراً أيام الثلثاء، والأربعاء والخميس حول قطعة جديدة سنأتي بها للسباقات ولكن كانت هذه التصريحات عبارة عن لا شيء في كثير من الأحيان»، أمّا عن التحديثات الجديدة لفيراري في الهند فقال ألونسو لصحيفة (أوتوسبرنت) الإيطالية: «سنرى ما إذا كانت التصاريح صحيحة أم لا. ولكن في آخر 5 أو 6 سباقات لم نرَ أيّ شيء إيجابي».

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً