العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

الإدارة النجماوية تدفع راتب شهر للاعبي الفريق الكروي الأول

مدربون ينوون رفع شكوى جماعية للمطالبة بمستحقاتهم

سلمت إدارة نادي النجمة لاعبي الفريق الكروي الأول راتب شهر واحد بعد المستويات الفنية البارزة واللافتة التي قدمها الفريق في الجولات الأربع الماضية من دوري الدرجة الأولى «فيفا»، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساهمة الإدارة لتحفيز وتشجيع اللاعبين لمواصلة عطائهم وخصوصا في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وقدم الفريق في الفترة الماضية مستويات فنية جيدة نجح على إثرها في تحقيق نتائج إيجابية أخرجته من مأزق العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 3 نقاط على خلفية مشكلة مستحقات اللاعب التونسي وجيه الصغير المتأخرة قبل نحو 4 مواسم.

ولم يخسر الفريق إلا في مباراة واحدة كانت في افتتاح مبارياته بالدوري من البسيتين، ثم نجح في تحقيق تعادل عادل مع المحرق وأتبعه بفوز ثمين على الشباب قبل أن يسقط الحد في الجولة الأخيرة.

وكان لاعبو الفريق النجماوي هددوا قبل انطلاق الموسم الكروي بأيام بالقيام بإضراب وعدم اللعب في حال استمر التجاهل الإداري سواء في دفع الرواتب أو عمل العقود الاحترافية مع اللاعبين، وقامت الإدارة بعد ذلك باتخاذ خطوات إيجابية وصلت إلى حد الاتفاق معهم، ويعاني النادي العاصمي منذ أكثر من موسم من ضائقة مالية تسببت في تأخير رواتب العاملين فيه من مدربين وموظفين.

من جانب آخر علم «الوسط الرياضي» من مصادر عن وجود توجه من مدربين سبق لهم العمل بالنادي في المواسم الماضية في مختلف الألعاب لرفع شكوى جماعية للمؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية التي وصلت لبعضهم إلى أكثر من موسم، وكان المدربون استنفذوا جميع الخطوات الودية من مخاطبة الإدارات السابقة والحالية للحصول على رواتبهم المتأخرة إلا أنهم لم يحصلوا على الرد الشافي، مما جعلهم يتحولون للقنوات الرسمية الأخرى على أمل حل المشكلة.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً