العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ

تأجيل الدور قبل النهائي لمسابقة فتيات السلة لدور المرأة

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة كرة السلة التي تقام ضمن فعاليات دورة المرأة البحرينية للألعاب الرياضة تأجيل انطلاق منافسات الدور قبل النهائي من البطولة إلى (الاثنين) بدلا من (الأحد) المقبل.

وكان من المقرر أن تنطلق منافسات الدور قبل النهائي غداً (الأحد) بإقامة لقاء واحد يجمع المحرق متصدر الدور التمهيدي أمام النجمة الرابع، إلا أنه تأجل إلى الاثنين المقبل 29 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري في السابعة مساء، على أن تقام المواجهة الثانية بنفس الدور بين المنامة الوصيف والحد صاحب المركز الثالث، يوم الثلثاء المقبل 30 من الشهر ذاته في تمام الساعة السابعة مساء.

وقررت اللجنة المنظمة إقامة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم الأربعاء 31 من الشهر الجاري في الخامسة والربع مساء، على أن تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه في السابعة مساء، علماً بأن جميع المباريات ستقام على صالة الاتحاد البحريني للمعاقين بمدينة عيسى الرياضية.

وبموجب هذا التأجيل فإن اللاعبات سيحصلن على راحة يوم غد (الأحد) ثالث أيام عيد الأضحى المبارك. يذكر أن مسابقة كرة السلة بدأت في الثالث عشر من شهر أكتوبر الماضي بمشاركة خمسة أندية وهي الأهلي والمنامة والمحرق والحد والنجمة، بيد أن الأهلي ودع المنافسة مبكراً لتنحصر المنافسة بين الأندية الأربعة المتبقية.

العدد 3703 - الجمعة 26 أكتوبر 2012م الموافق 10 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً