العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

نادي البسيتين يشكر نادي بني ياس وسفير البحرين بالإمارات

البسيتين - نادي البسيتين 

27 أكتوبر 2012

أنهى نادي البسيتين الرياضي والثقافي مباراته الأولى ضمن بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين بالتعادل السلبي مع فريق بني ياس على استاد الشامخة في ابوظبي، وهذا التعادل هو انجاز جيد في بداية البطولة الخليجية في رحلة الذهاب. وقد أشاد مجلس إدارة نادي البسيتين بالبداية الجيدة للفريق.

وعبر نادي البسيتين عن خالص تقديره وشكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بني ياس على كرم الضيافة وحسن الوفادة لفريق النادي خلال وجوده في ابوظبي، وان ذلك ليس بالشيء الغريب على ناي بني ياس والذي يكن له النادي كل التقدير.

وأشاد النادي بجهود سفير مملكة البحرين محمد صقر المعاودة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة والمستشار شكري محمد القيسي على رعايتهم الفريق خلال فترة وجود الفريق.

وأكد النادي أن مجلس الإدارة يقدر لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري على جهودهم الطيبة وحماسهم الكبير للظهور بالمظهر المشرف في أول لقاء للفريق في البطولة الخليجية، وان ذلك يؤكد مدى حرص الفريق على تمثيل النادي ومملكة البحرين في المحافل الخارجية.

ونادي البسيتين أيضاً يقدر للصحافة المحلية على متابعتها الفريق وحرصها الكبير على التفاعل مع الأحداث المحلية بالصورة اللائقة وهذه ميزة للصحافة الرياضية في مملكة البحرين.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً