العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

ولي العهد يحضر سباق «الاتحاد للطيران للفورمولا1» بأبوظبي

وصل ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أمس السبت (3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) إلى أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بدعوة كريمة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وهنأ صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، متمنياً تواصل النجاح والتوفيق للقائمين على حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1، إذ إن أي نجاح للأشقاء في الإمارات الشقيقة هو مصدر سرور واعتزاز لنا في مملكة البحرين وجميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأثنى سموه بهذه المناسبة على نجاح هذه الفعالية العالمية المقامة للمرة الرابعة على أرض أبوظبي المنعكس في التنظيم وحسن الاستقبال و الضيافة، مما يضيف إلى سجل المنطقة في مجال سباق السيارات وما يشكله ذلك من رافد للقطاعات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

وأكد حرص مملكة البحرين على دعم الشقيقة الإمارات في تكامل الجهود لإقامة هذا الحدث الذي يلفت أنظار العالم وعشاق الرياضة، وخاصة أن مملكة البحرين هي نقطة انطلاق سباق الفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 2004.

وكان سموه التقى في حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 مع أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من كبار المسئولين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً