العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

الأحمر خاض تدريبين أمس واستدعاء المحترفين الـ 5 لودية الكويت

آلام خفيفة تُبعد الحوطي وعايش عن التدريبات وإبعاد جون

من تمرينات الإعداد البدني الصباحية
من تمرينات الإعداد البدني الصباحية

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لليوم الثاني استعداداته الفنية لخوض بطولتي دوري غرب آسيا بالكويت وكأس الخليج بالبحرين، وذلك بقيادة الجهاز الفني الجديد للمنتخب والذي يأتي على رأسه المدرب الأرجنتيني كالديرون، إذ تدرب الأحمر يوم أمس على فترتين، صباحية ومسائية على ملعب نادي البسيتين بالمحرق، واستغرق كل تدريب قرابة الساعة ونصف الساعة.

وتركز التدريب الصباحي للمنتخب على بعض الأمور الخاصة بالإعداد البدني واللياقة، ثم بعض التمرينات بالكرة من خلال استلام وتسليم الكرات مع وجود تطبيقات خفيفة فيما بعدها، ولكن في التدريب المسائي كان هنالك تركيز أكبر على الأمور الفنية، فبعد الإحماء تم عمل بعض المربعات الصغيرة، ثم كانت هنالك بعض التطبيقات الهجومية والدفاعية، وفي الأخير لعب المنتخب تقسيمة بكامل الملعب.

وسيواصل منتخبنا تدريباته اليوم الثلاثاء بإجراء تدريب واحد فقط سيكون في الفترة المسائية على ملعب البسيتين أيضاً، على أن يخوض تدريبه الأخير غداً على استاد نادي المحرق قبل خوض المباراة الودية الأولى أمام الأردن يوم الخميس، فيما ستكون الودية الثانية ضد الكويت بالكويت يوم الرابع عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

إعداد بدني مُمتع في التدريب الصباحي

شهد التدريب الصباحي للمنتخب إقامة بعض تمرينات الإعداد البدني (المُمتعة) التي لاقت استحسان اللاعبين، وخصوصاً أنها لم تكن مُرهقة كثيراً، وتم فيها استخدام بعض الأجهزة الخفيفة مثل الحبل والكرات الطبية وبعض أجهزة التوازن.

خطابات للمحترفين من بينهم فتاي لودية الكويت

قام الاتحاد البحريني لكرة القدم بإرسال خطابات للأندية التي يلعب فيها المحترفون الخمسة الذين تم اختيارهم لخوض المباراة الودية ضد الكويت يوم الرابع عشر من هذا الشهر من أجل تفريغهم قبل المباراة، علماً بأنهم سيغيبون عن لقاء الأردن يوم بعد غدٍ (الخميس).

واللاعبون الخمسة الذين تم استدعاؤهم للقاء الكويت هم: حسين بابا (الكويت الكويتي)، سيدمحمد عدنان (العربي الكويتي)، فتاي (الشعلة السعودي)، إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر (الأهلي القطري)، ومن المؤكد أن توافق هذه الأندية على انضمام اللاعبين الخمسة للمنتخب قبل 3 أيام من المباراة كون اللقاء سيكون من أيام (الفيفا) الرسمية للمباريات.

ومن جانب آخر تحدد يوم الثاني عشر من هذا الشهر موعداً للمغادرة للكويت، على أن تكون العودة للبحرين بعدها بيوم واحد.

الشملان ينضم للتدريب المسائي

بعد الاتفاق الذي جرى بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونادي المنامة فقد انضم مدرب المنامة محمد الشملان رسمياً للجهاز الفني للمنتخب من خلال التدريب المسائي الذي أقيم أمس، علماً بأنه غاب عن تدريب الأحد وكذلك تدريب صباح الأمس.

من التدريب الصباحي للمنتخب أمس
من التدريب الصباحي للمنتخب أمس

العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً