العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصحة يحث مسؤولي مستشفى السلمانية على سرعة تشغيل المشاريع الجديدة

المنامة - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تفضّل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، يوم  أمس "الاثنين" الموافق 5 نوفمبر 2012 بجولة تفقدية إلى مجمع السلمانية الطبي، ترافقه وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكيل المساعد لشؤون المستشفيات أمين الساعاتي، والرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي وليد المانع، والفريق الإداري والطبي والهندسي للاطلاع على المشاريع التي تعمل على تنفيذها وزارة الصحة.

وقد تقفد كل من قسم الصيدلية الجديد، ووحدة العناية القصوى الجديدة، وجناح 12 قيد الصيانة، وقسم التعقيم قيد الصيانة والتوسعة، ومركز أمراض الدم الوراثية، وجناح 22، والمشرحة الجديدة، كما اطلع على ما شهده مجمع السلمانية من أعمال وتطوير للخدمات الصحية، وأبدى ملاحظاته للمسؤولين لتقديم خدمات أفضل، هدفها الارتقاء بصحة المريض وكسب رضا جميع المترددين على مجمع السلمانية الطبي.
وقال سعادة الوزير إن عملية التطوير المستمرة والارتقاء بالخدمات في مجمع السلمانية الطبي يؤكد أن المسؤولين يقومون بواجبهم سعياً نحو تقديم خدمات أفضل للمريض، كما حث على الاهتمام بجودة المشاريع الجديدة والانتهاء منها سريعاً بما يصب في خدمة المرضى وراحتهم.
وخلال تفقد الوزير لمختلف المشاريع الجديدة والأخرى قيد الصيانة، قدم الطاقم الهندسي والمسئولين المعنيين بمجمع السلمانية الطبي شرحاً مسهباً عنها ومتى من المتوقع الانتهاء منها وتشغيلها. وأكد سعادة الوزير أنه سيقوم بزيارة تفقدية مماثلة قريباً للاطمئنان على سير المشاريع وإنجازها.
وفي ختام زيارته، شكر الوزير جميع العاملين في مركز السلمانية الطبي على ما يتمتعون به من مهنية وتعاون لتقديم أفضل الخدمات للمرضى. ودعا إلى بذل المزيد من الجهد لتطوير المرافق الصحية بمجمع السلمانية الطبي والارتقاء بالخدمات المقدمة للمترددين على هذا الصرح الكبير، وذلك امتثالاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث دائماً على الاهتمام بصحة المجتمع وتوفير كل متطلباتهم الوقائية والتشخيصية والعلاجية والتأهيلية حتى تكون مملكة البحرين في مقدمة الدول بمجال الخدمات الطبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً