العدد 3718 - السبت 10 نوفمبر 2012م الموافق 25 ذي الحجة 1433هـ

أهالي المحرق يرفضون صيانة مستشفى الولادة ويطالبون بإعادة بنائه

رفض أهالي محافظة المحرق صيانة مستشفى المحرق للولادة، مطالبين وزارة الصحة هدمه كلياً وإعادة بنائه تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، معتبرين أن أعمال الصيانة إهدار للمال العام نظراً لانعدام البنية التحتية والإنشائية والصحية في مبنى المستشفى.

إلى ذلك، أشار عضو مجلس بلدي المحرق محمد المطوع إلى أن المستشفى تم إغلاقه لأعمال الصيانة بحسب إعلان وزارة الصحة، وتم تحويل مرضى النساء والولادة إلى مستشفى الملك حمد الجامعي وإلى مجمع السلمانية الطبي.

وأوضح أن إعادة صيانة المستشفى يعتبر إهداراً للمال العام بسبب انتهاء العمر الافتراضي للمباني التي وصفها بالقديمة والمتهالكة منذ الستينيات، ولأن مجلس الوزراء أقر في إحدى جلساته بناء مستشفى ولادة جديد في المحافظة.

وطالب وزارة الصحة الالتزام بقرار مجلس الوزراء بهدم المستشفى واستغلال مساحة الأرض الواسعة بشكل إيجابي وعلى بنية تحتية ممتازة، وتأهيل البيئة الصحية فيه.

العدد 3718 - السبت 10 نوفمبر 2012م الموافق 25 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:47 ص

      مستشفى المنطقة الغربية للولادة

      كان يا مكان فيه مستشفى اسمه مستشفى المنطقة الغربية للولادة
      ومن زمان هالمستشفى كنسلوه وضلت المنطقة الغربية وضواحيها بدون مستشفى

    • زائر 2 | 1:39 ص

      مع التقدير لمحافظة المحرق

      تطالعنا محافظة المحرق اسبوعياً بعنوان اهالي المحرق يرفضون واهالي المحرق يشيدون واهالي المحرق يطالبون واهالي المحرق .. هكذا وكأن اهالي المحرق هم سكنة حي او فريج ( فريق ) او ان سكنة المحرق هم زوار مجلس المحافظة الأسبوعي يكون من الأفضل ومن الحكمة ان لا تتبع المحافظة هذا الأسلوب حتى لا يسلب الإنسان من ارادته في التعبير الحر في المحرق فأهالي المحرق كلمة فضفاضة لا تنم عن شئ والأجدى والأهم ان يقال رواد مجلس محافظة المحرق يجدون او يطالبون ... كذا وكذا
      مع الشكر والتقدير لمحافظة المحلرق

    • زائر 1 | 12:58 ص

      أنا من أهالي المحرق

      أرفض هدم المستشفى رفضا قاطعا حتى لا تسرق الأرض وأأيد استمرار الصيانة فيه .

اقرأ ايضاً