العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

تحدي كأس بورش الشرق الأوسط يعود بسائقين مميزين

يشهد انطلاق تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط في موسمه الرابع مشاركة نخبة السائقين في تاريخ البطولة، وذلك في الجولة الافتتاحية التي تقام يومي 16 و17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في البحرين.

وتتضمن السلسلة الحصرية في موسمها الجديد نخبة عالمية من السائقين من 11 دولة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، ليبهروا المتابعين بأدائهم المتفوق في بداية موسم يتألف من 6 جولات وينطلق على حلبة البحرين الدولية.

ويواجه حامل اللقب السعودي عبدالعزيز الفيصل منافسة حامية للفوز بلقب البطولة الأكثر إثارة واحترافية في الشرق الأوسط، ومن أبرز منافسيه زميله في فريق الصقور السعودية فيصل بن لادن والثنائي المشارك عن النابودة ريسينغ، كريم الأزهري والنمسوي كليمنس شميد.

نشأت فكرة البطولة بهدف إلهام جيل جديد من سائقي السباقات العرب وتوفير منصة تتيح لهم المشاركة في سباقات السيارات الرياضية وسيارات جي تي على المستوى العالمي. وقد حققت الفعالية المميزة لسباقات السيارات أحادية الطراز شعبية ضخمة في أوساط السائقين والمشجعين المحليين ممن يرون في تحدي كأس بورش الشرق الأوسط سباق السيارات الأروع.

وقال مدير تحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط والتر ليخنر: «لا يسعني الانتظار إلى حين بدء البطولة، فهي ستكون الأكثر إثارة في تاريخ الفعالية بفضل مشاركة مجموعة كبيرة من السائقين من مختلف أنحاء العالم للتنافس على المراكز الأولى. ونشعر أن حدثاً مميزاً في انتظارنا، فكل سباق يمثل بطولة بحد ذاته، كما أن إطلاق بطولة الفرق سيعني المزيد من الحماس والإثارة على الحلبة في كل سباق من بدايته إلى نهايته». وتجول السلسلة على حلبات السباق العالمية في المنطقة، اذ تقام سباقاتها على مدى 6 نهايات أسبوع في مرسى ياس، أبوظبي وحلبة الريم الدولية في السعودية وغيرها، بينما يشارك فيها سائقون من أذربيجان وسويسرا وهولندا وألمانيا لإضفاء نكهة عالمية حقيقية على الموسم.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً