العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

تناتيش

فاز الجيش القطري على مسقط العماني بنتيجة 33-22 (16-12) وحسم صدارة المجموعة الثالثة، وخسر الجزيرة الإماراتي أمام السد اللبناني بنتيجة 29-31، وبذلك يلعب الأهلي مع جنغ سو الصيني في تكرار لمواجهة الدور التمهيدي، ويلعب الجيش القطري مع السد اللبناني في تكرار لمواجهة الدور التمهيدي أيضا.

العربي الكويتي يعسكر في الدوحة

فضل المسئولون في نادي العربي الكويتي إقامة معسكر في العاصمة القطرية الدوحة بعد خروج الفريق مبكرا من البطولة الآسيوية بالمركز 13 والأخير استعدادا لبداية الدوري الكويتي بعد أيام قليلة من عودة الفريق للكويت، علما بأن النادي المشارك يدفع 120 دولارا عن كل لاعب يوميا ويسلم كلفة المشاركة في الاجتماع الفني والفريق الكويتي خرج قبل 8 أيام تقريبا من موعد المغادرة.

محمد مرجان معرض للإيقاف

عوقب لاعب الجيش القطري محمد مرجان بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد ضربه لاعب مسقط العماني قيس الحسني قبل دقائق من نهاية مباراتهما بالأمس، والمتوقع أن يغيب محمد مرجان غد عن مباراة الدور نصف النهائي (2) أمام السد اللبناني، إذ يعتبر من أهم عناصر الفريق في الجانب الدفاعي.

يد مشاري صيوان في الجبس

تعرض لاعب الكويتي الكويتي مشاري صيوان لكسر في إحدى اصابعه ( اليد اليمنى) خلال مباراة مضر السعودي في افتتاح الدور الثاني، ووضعت يده في الجبس ولم يتحدد ما إذا كان سيشارك في مباراة الدور نصف النهائي حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى فقدان الفريق الكويتي له حتى نهاية البطولة.

أبو قاسم... خلف الكواليس

يقوم الإداري في بعثة النادي الأهلي محمد سلمان (أبو قاسم) بجهود كبيرة في الجوانب التنظيمية والتجهيزات للفريق على مستوى التواجد في الفندق أو التدريبات أو المباريات، كما يقوم بترتيب البرنامج اليومي للفريق بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، وكل ذلك خلف الكواليس، ولإعطاء كل ذي حق حقه يشير «الوسط الرياضي» إليه والمشاركة الأهلاوية في البطولة الآسيوية تلفظ أنفاسها الأخيرة.

المراكز 6 مع 7 و11 مع 12

مع انتهاء الدور الثاني للمجموعات الأربع، سيلعب ثامن الحجج الإيراني (ثالث المجموعة الأولى) مع مضر السعودي (ثالث المجموعة الثانية) لتحديد المركزين الخامس والسادس، وسيلعب مسقط العماني (ثالث المجموعة الثالثة) مع الجزيرة الإماراتي (ثالث المجموعة الرابعة) لتحديد المركزين 12 و13.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً