العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

أيتام المؤسسة الخيرية الملكية يزورون مهرجان الدراجات النارية

زار عدد من أيتام المؤسسة الخيرية الملكية للأيتام مقر مهرجان البحرين للدراجات النارية في نسخته الثالثة الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي بلاجون بجزر أمواج تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وكان في استقبال الأيتام رئيس مهرجان البحرين للدراجات النارية حمدان علي الذي رحب بهم كثيراً وأطلعهم على مقر المهرجان ومختلف فعالياته وعلى عدد من المشاركين والتقاط الصور معهم ومع دراجاتهم النارية.

ويأتي ترتيب هذه الزيارة للمرة الأولى من قبل إدارة المهرجان من أجل التواصل الاجتماعي واطلاع الأيتام على مثل هذه المهرجانات الكبيرة التي تقام على ارض مملكة البحرين والاستمتاع بالفعاليات المرافقة لهم وقضاء وقت ممتع في موقع متميز بالبلاد.

وأعرب الأيتام المشاركون في هذه الزيارة عن سعادتهم الكبيرة وأخذوا يلتقطون الصور التذكارية في أماكن مختلفة وفي المرافق وضمن الفعاليات وركوب عدد من الدراجات النارية المشاركة والاستمتاع بالبرنامج هناك.

وشهد المهرجان في نسخته الثالثة مشاركة واسعة النطاق من قبل مختلف الدراجين الذين جاؤوا من دول مجلس التعاون الخليجي وفاق عدد المشاركين هذا العام إلى أكثر من 200 دراج من مختلف البلدان إلى جانب الأجانب المقيمين بالبلاد.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً