العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

ثنائية دييجو تقود فولفسبورج للفوز على ليفركوزن

مني فريق باير ليفركوزن بالهزيمة الأولى له خلال 13 مباراة وخسر أمام مضيفه فولفسبورج 1/3 أمس (الأحد) في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين أمس، تغلب هانوفر على مضيفه شتوتجارت 4/2 وبوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه فورت بالنتيجة نفسها.

وسجل دييجو ريباس ثنائية وصنع الهدف الثالث الذي سجله باس دوست ليلحق فولفسبورج الهزيمة بضيفه بعد 12 مباراة حافظ خلالها ليفركوزن على سجله خاليا من الهزائم.

وجاءت الأهداف الثلاثة لفولفسبورج خلال أول 32 دقيقة من المباراة وقد حقق الفريق بذلك أول انتصار على ملعبه في الدوري منذ بداية الموسم.وجاء الهدف الوحيد لباير ليفركوزن في الثواني الأخيرة من المباراة وسجله شتيفان كيسلينج لحفظ ماء الوجه. وتجمد رصيد ليفركوزن، الذي حقق الفوز في مبارياته الخمس السابقة في كل المسابقات وكان يأمل في تحقيق الفوز اليوم كي يصعد إلى المركز الثالث، عند 18 نقطة وظل في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند حامل اللقب والذي يحتل المركز الرابع.

وحول هانوفر تأخره بهدفين أمام شتوتجارت في الشوط الأول إلى الفوز 4/2 ليرفع هانوفر رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد شتوتجارت عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر. وتقدم شتوتجارت بهدفين في الشوط الأول سجلهما كريستيان جينتنير وفيداد ايبسيفيتش في الدقيقتين 21 و37.

وفي الشوط الثاني، قلب هانوفر الموازين وحسم المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها أرتور سوبيتش ويان شلاودراف ومحمد عبد القوي (هدفان) في الدقائق 57 و65 و69 و73، وجاء هدف شلاودراف والهد الأخير لعبد القوي من ضربتي جزاء.

كذلك تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه فورت 4/2 ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد فورت عند سبع نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً