العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

«بوينغ» تحتفل بتسليم «القطرية» أولى طائراتها من طراز «787 دريملاينر»

احتفلت بوينغ وشركة الخطوط الجوية القطرية، التي تتخذ من العاصمة الدوحة مقراً لها، بتسليم الناقلة القطرية أولى طائراتها من طراز 787 دريملاينر، وذلك ضمن إطار طلبية من 30 طائرة من طراز 787. وبالتالي، تكون الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط تتسلم هذه الطائرة.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: «نحن سعداء جداً بتسلم أولى طائراتنا من طراز 787 دريملاينر والتي نتوقع أن تتمكن من إرساء معايير جديدة على صعيد الاعتمادية والراحة، إلى جانب التجربة المتميزة التي توفرها الخطوط الجوية القطرية لمسافريها. ويعكس قرارنا بالاستثمار في هذه الطائرة المبتكرة التي تمثل مستقبل قطاع النقل الجوي، قناعتنا الراسخة بقدراتها الفريدة والقيمة الكبيرة التي يمكن أن تضيفها إلى أسطولنا وجهودنا الرامية لتوسيع شبكة وجهاتنا».

من جانبه، قال رئيس بوينغ للطائرات التجارية ورئيسها التنفيذي، راي كونر: «لاشك بأن الخطوط الجوية القطرية تمثل واحدة من أبرز قصص النجاح في وقتنا الحالي، وبالتالي كان من الطبيعي بالنسبة لها أن تسعى لامتلاك طائرة 787 دريملاينر التي تعد الأكثر تطوراً تكنولوجياً في قطاع الطيران حالياً. ويمثل حفل التسليم اليوم بداية فصل جديد في علاقة الشراكة القوية بين بوينج والخطوط الجوية القطرية والتي تقوم على الالتزام المشترك بالتميز».

العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً