العدد 2477 - الخميس 18 يونيو 2009م الموافق 24 جمادى الآخرة 1430هـ

«الصم البحرينية» تشارك مسرحيّا في مهرجان الدّمام السنوي

تلبية لدعوة تلقتها جمعية الصم البحرينية من نادي الصم بالدمام في حي الفيصلية، قامت الخميس الماضي بزيارة للمملكة العربية السعودية، للمشاركة في المهرجان السنوي للاحتفال بالعاملين والكوادر الناشطة بالنادي. وكان في الاستقبال رئيس النادي ناصر السهلي والأمين العام خالد المرشود وعدد من أعضاء الادارة.

وقد تشكّل وفد الجمعية البحرينية من أربعين شخصا، من بينهم إداريون، وفريق رياضي من عشرين شخصا، وعشرة من الممثلين الهواة الذين شاركوا في تقديم عرض خاص من مسرحية «شيلوني بحِنِّيّة»، التي سبق تقديمها الشهر الماضي بمناسبة أسبوع الأصم العربي. وشكّلت زيارة الوفد فرصة لالتقاء أكثر من 200 أصم من البلدين الشقيقين، وذلك في ختام البرامج والأنشطة السنوية حيث نظم النادي احتفالا لتكريم الصم بالمنطقة الشرقية، والمشرفين واللاعبين في مختلف الألعاب الجماعية والفردية على مستوى السعودية. وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية التي تفاعل معها الصم، بما يخدم الأهداف الكبرى من دمج هذه الفئة في المجتمع.

وفي ختام الحفل تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجمعية البحرينية والنادي السعودي، وشكر رئيس الجمعية البحرينية مهدي النعيمي رئيس وأعضاء النادي الشقيق على حسن الحفاوة والاستقبال, وأعرب عن أمله بأن يشكل هذا التعاون بداية لتبادل الخبرات وتنظيم فعاليات وأنشطة قادمة بإذن الله. واختتم الحفل بمأدبة عشاء على شرف الجمعية الزائرة.

العدد 2477 - الخميس 18 يونيو 2009م الموافق 24 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً