العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ

جماهير تشلسي تعترض على إقالة دي ماتيو وتعيين «العدو»

عبرت جماهير تشلسي عن غضبها الشديد من القرار المفاجئ الذي اتخذه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بإقالة دي ماتيو وتعيين الإسباني رافا بينيتيز بدلاً منه بعد مرور أقل من 12 ساعة على هزيمة الثلثاء أمام اليوفي في دوري أبطال أوروبا، ووضح ذلك من خلال تعليقاتهم الساخرة على الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع الخاص بجماهير تشلسي، نشر أكثر من تقرير يحمل وجهات نظر مختلفة تماماً مع قرار مالك النادي، فهناك من حذر من عواقب تبديل المدرب في هذا التوقيت بالذات، كون الموسم لا زال في ثلثه الأول وأن دي ماتيو ظُلم ولم يكن يستحق الخروج بهذه الطريقة بعدما قاد الفريق لتحقيق أمجاد الألقاب –دوري الأبطال- الموسم الماضي.

والمُثير أن هناك شريحة عريضة اعترضت على قرار تعيين رافا بينيتيز من دون الحديث عن المدرب السابق المُلقب من جانبهم بـ «نهر ستامفورد بريدج»، وذلك لعدم نسيانهم تصريحات رافا العدائية العام 2007 التي وصف خلالها أنصار تشلسي بـ «جماهير تفتقد العاطفة».

ونقلاً عنهم، فقد عادوا بالذاكرة ونشروا نص تصريحات رافا لوسائل الإعلام البريطانية آنذاك، ونصها على لسان المدرب الذي كان يُشرف على تدريب ليفربول «نحن لسنا بحاجة إلى البحث عن الكذب عبر وسائل الإعلام. ويجب أن نعترف أن جماهير تشلسي تفتقد العاطفة. ولو عُرض عليّ في يوم من الأيام تولي تدريب هذا النادي..فلن أقبل أن أرفض هذه الوظيفة. فأنا احترم ليفربول».

كما علقت صحف إنجليزية كبيرة على بعض تعليقات جماهير تشلسي عبر الموقع الاجتماعي تويتر، وكان أبرز تعليق أثار اهتمام صحيفة ميرور هو تعليق أحد الأنصار الذي بعث برسالة تحمل معاني كثيرة. وهي «هذا ليس نادي فرناندو توريس. إنه تشلسي لكرة القدم». ويَقصد المشجع أن سبب تعاقد أبراموفيتش مع رافا يرجع إلى حرص مالك النادي على إعادة لم شمل رافا والنينيو مرة أخرى في الملاعب الإنجليزية بعد نجاحهما من قبل في أنفيلد روود.

العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً