العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

الشرقي والبديع يواصلان تألقهما في دوري الاتحاد للدراجات

الرفاع - اتحاد الدراجات الهوائية 

26 نوفمبر 2012

عاود الشقيقان يحيى الدين ذياب ونور الدين ذياب من نادي الرفاع الشرقي سيطرتها على سباق فئة الشباب ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية للفئات العمرية والذي أقيم الأسبوع الماضي وحقق يحيى الدين المركز الأول أمام شقيقه نور الدين وقمبر محمد منصور من نادي بني جمرة والذي جاء في المركز الثالث.

وفي سباق فئة الناشئين واصل أبناء البديع احتكارهم للمراكز الثلاثة الأولى بفوز عبدالله عيسى بالمركز الأول، خالد محمد سلمان في المركز الثاني وناصر جمال الدوسري في المركز الثالث.

وأسفرت نتائج سباق الأشبال عن فوز لاعب البديع سلمان دعيج بالمركز الأول بعدما قطع السباق في زمن بلغ (9.05 د)، وجاء زميله في نفس النادي نواف جمال الدوسري في المركز الثاني (9.06 د)، وفي سباق الأشبال جاء أحمد رضا شوكت من الرفاع الشرقي في المركز الأول أمام زميله في النادي سعد طلال الذي حل ثانيا، وخطف لاعب البديع عبدالله علي حسن المركز الثالث.

واشتملت الجولة الثانية على إقامة 3 سباقات في الفردي العام لفئة الأشبال بمسافة 12 كيلومترا، لفئة الناشئين بمسافة 20 كيلومترا ولفئة الشباب بمسافة 40 كيلومترا، وشاركت في هذه الجولة أندية البديع، الرفاع الشرقي، الشباب، بني جمرة وداركليب.

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:49 ص

      الاداريين اكثر من اللاعبين

      ماهو سبب وجوود هدا العدد الكبير من الاداريين مقارنة بعدد اللاعبين القليل
      السبب هو ؟؟؟؟ سري للغاية

اقرأ ايضاً