العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

توقعات بقرب عودة قائد يونايتد فيديتش إلى الملاعب

قال مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي أليكس فيرغسون أمس (الجمعة) إنّ قائد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نيمانيا فيديتش قد يعود إلى الملاعب الأسبوع المقبل في مباراة الفريق أمام كلوج الروماني ضمن دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام أكثر من شهرين بسبب إصابة في الركبة.

ولم يشارك مدافع منتخب صربيا مع يونايتد منذ مباراة الفريق أمام غلطه سراي التركي في دوري الأبطال يوم 19 سبتمبر/ أيلول الماضي لكنّه عاد إلى التدريبات هذا الأسبوع.

وقال فيرغسون لموقع يونايتد على الانترنت: «ربّما لعب فيديتش 10 أو 12 مباراة فقط في آخر 18 شهراً».

وأضاف «بدأ التدريبات خلال هذا الأسبوع وهو بخير لم يشارك في الجانب الجماعي الأساسي لكن على الأقلّ عاد مع باقي اللاعبين»، وتابع «سيكون من الجيّد أن نشركه يوم الأربعاء في مباراة كلوج في دوري الأبطال. لن أعارض الدّفع به يمكن للفريق الفوز بالدوري من خلال مدافعين جيّدين».

وانتهى إيقاف لاعب الوسط بول سكولز لكن الجناح ناني من الممكن أن يغيب لأربعة أو 5 أسابيع أخرى بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، كما أنّ الجناح أنطونيو فالنسيا لن يكون حاضراً في لقاء ريدينغ لكن من المفترض أن يجهز للّعب أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في قمّة الجولة القادمة من «البريميرليغ»، وقال «السّير»: «يُعاني فالنسيا من إصابة في الفخذ وهي مؤلمة، لكنّه يتحسّن».

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً