العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

بوعنق تثمن دور «الكلية الإيرلندية» في عقد «امتحانات الجراحة» بالبحرين

ثمنت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق دور وتعاون الكلية الإيرلندية في عقد امتحانات الجراحة بصورة مستمرة في البحرين بالتعاون مع وزارة الصحة وقوة دفاع البحرين، معربة عن خالص شكرها لوفد الممتحنين على حضورهم ومشاركتهم في هذه الامتحانات، مشيرة إلى أهمية استمرارية هذا التعاون وتطويره ليشمل جوانب أخرى من الخدمات الصحية المقدمة في وزارة الصحة.

جاء ذلك خلال استقبالها وفد المُمتحِنين من كلية الجراحين الإيرلندية يوم الخميس (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، بحضور قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحرين اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة.

من جهته؛ نوه رئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي محمد أمين العوضي إلى عقد امتحان الجراحة في مملكة البحرين بالتعاون بين وزارة الصحة وقوة دفاع البحرين وكلية الجراحين الإيرلندية، بإشراف عدد من الاستشاريين من جمهورية إيرلندا ومجمع السلمانية الطبي والمستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين، منذ 22 عاماً حيث تعتبر البحرين مركزاً إقليميّاً لمنطقة الشرق الأوسط لعقد هذه الامتحانات المهنية المهمة.

وتعقد هذه الامتحانات بصورة دورية مرتين في السنة خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني ومارس/ آذار من كل عام ويشارك فيها عدد من الأطباء من البحرين ودول الخليج والدول العربية والشرق الأوسط.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً