العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

«بتلكو» تعلن أسماء الفائزين بسيارا BMW Z4 في «مسابقة للرسائل النصية»

عبدالله أبو إدريس يقدم الجائزة الكبرى سيارة BMW Z4 إلى خديجة أحمد وروزاليند لوفرغروف
عبدالله أبو إدريس يقدم الجائزة الكبرى سيارة BMW Z4 إلى خديجة أحمد وروزاليند لوفرغروف

أعلنت بتلكو عن المجموعة الأخيرة من الفائزين في مسابقتها المثيرة للرسائل النصية القصيرة، بمن فيهم الفائزين بسيارات BMW Z4. وكانت بتلكو، – الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الهاتف النقال في المملكة، قد أطلقت مسابقتها للرسائل النصية في 3 سبتمبر/ أيلول لتتيح لزبائنها في خدمة الهاتف النقال الفرصة ليكونوا من بين المحظوظين الـ 78 للفوز بجوائز مالية وسيارات رائعة. وطوال فترة المسابقة، التي استمرت حتى 18 نوفمبر، كان هناك جوائز يومية بقيمة 265 دولار أميركي وجوائز أسبوعية بقيمة 6502 دولار؛ فيما حصل في السحب الختامي اثنان من الفائزين على سيارة من نوع BMW Z4 لكل منهما إضافة إلى رحلة إلى عالم سيارات BMW في مدينة ميونخ في المانيا.

والفائزتان بسيارات BMW Z4 ورحلة إلى عالم سيارات BMW في مدينة ميونخ هما خديجة سعيد أحمد وروزاليند لوفرغروف. هذا، وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز اليومية بقيمة 265 دولار خلال الفترة من 28 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني وهم: ليلى النار، حمد المرهون، أوروبويل عماد، حسن خلف، محمد حاتم، أجايار كريشنان بيلالي، حكيم رحيمان، علي عبد المجيد أحمد، شيجو شيريان، محمد حسين، شيجوي بانكاجاكشان، راشد أحمد العرادي، كورن لو، عيسى مبارك، العريض، مريم العالي، عبد الجليل ميثال، جو فريمان، ألان ثورنتون، أحمد قاسم عباس ونسيمة جاسم العرادي. أما الجائزة الأسبوعية بقيمة 2,650 دولار للفترة من 3 إلى 10 نوفمبر، فكانت من نصيب محمد شامبي علي وأنيل بغوان. يذكر أن جميع السحوبات قد أجريت تلقائيا وتم الإشراف عليها من قبل السلطات المعنية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي «مرة أخرى، حققت منافستنا للرسائل النصية نجاحا باهرا وحضيت بترحيب من قبل زبائننا. فالكثير بدأ يسألنا عن الوقت التالي لبدء المسابقة من جديد».

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:11 م

      الف مبروك

      الف مبروك يستاهلون شركة بتلكو شركة رائعه وجوائزها اروع
      ولو تفتحون فرع عندنا في الرياض هههههه لو كورلا

اقرأ ايضاً