العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

«الحدّاد» تكشف النقاب عن سيارة «سي إل إس 63 إيه إم جي» الجديدة

كشفت شركة «الحداد للسيارات» الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في مملكة البحرين النقاب عن تصميم جديد ومبتكر وأداء رفيع المستوى وكفاءة حطمت كل الأرقام مع سيارة مرسيدس بنز الجديدة سي إل إس 63 إيه إم جي. وتعتبر هذه السيارة الأفضل ضمن فئتها من سيارات الكوبيه ذات أربعة الأبواب وهي مجهزة بمحرك بقوة 557 حصاناً من فئة إيه إم جي بثمانية صمامات توربينية. وبمظهرها الخارجي؛ فإن السيارة سي إل إس 63 إيه إم جي تثير الإعجاب بشكلها الرياضي ومظهرها الخارجي المميز وتصميمها الداخلي الرائع.

إلى ذلك؛ أوضح مدير عام الحداد للسيارات، غرايم نيوبورت، قائلاً: «إن السيارة سي إل إس 63 إيه إم جي تواصل مسيرة النجاح للجيل السابق من سيارات سي إل إس 63 التي أثارت إعجاب الزبائن حول العالم منذ العام 2004. وتعتبر السيارة سي إل إس 63 إيه إم جي فريدة ذات أداء عالي؛ حيث إنها ترسي معايير جديدة في التصميم، الأداء والكفاءة». بالإضافة إلى تدشين السيارة سي إل إس 63؛ فقد أعلن نيوبورت أيضاً إضافة جديدة لفريق المبيعات لدى الحداد للسيارات وهو سلمان يوسف كمدير للمعرض، ورحب أيضاً به قائلا: «إنه مع التوسع الذي تشهده مرسيدس والحداد للسيارات؛ فإن فريقنا يشهد نموّاً ونتطلع إلى أن نشهد مستقبلا مزدهرا».

من جهة أخرى؛ فإن المحرك التوربيني إيه إم جي التوربيني سعة 5.5 لترات وبثمانية صمامات يفخر بمجموعة مبتكرة من خصائص التقنية العالية. فمع نظام إيه إم جي للأداء العالي؛ فإن السيارة تكتسب السرعة من معدل صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 4.4 ثوان. كما أن التركيب الذكي وخفيف الوزن للسيارة؛ يساهم بفعالية في مواجهة الأهداف المعروفة والمتعارضة بالتمتع بالوزن الخفيف مع تأمين القوة العالية.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً