العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

«طيران الإمارات» تحصل على لقب «ناقلة العام 2012»

حصلت طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات نمواً في العالم، على لقب «ناقلة العام 2012» ضمن جوائز الإنجاز التي تنظمها مجلة «أرابيان بيزنس».

وتسلم الجائزة، خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الإثنين (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) في فندق أبراج الإمارات في دبي، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات، عادل الرضا.

واختارت لجنة التحكيم طيران الإمارات للفوز بهذا اللقب بفضل نجاحها في الجمع بين توسيع شبكتها وأسطولها والاستمرار في تحقيق الربحية على مدى السنوات الـ 25 الماضية، مع المحافظة على تميز منتجاتها وجودة خدماتها.

وتمنح هذه الجائزة سنوياً منذ أكثر من عشرة أعوام للشركات ذات الأداء المتميز والأفراد الذين يحققون إنجازات بارزة في مختلف مجالات الأعمال والأنشطة. ومن بين الفائزين بالجائزة في السنوات السابقة، ملك المملكة المغربية، الملك محمد الخامس، والملك عبدالله بن الحسين ملك الأردن، والأمير الوليد بن طلال.

وكان الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، قد نال جائزة «إنجاز العمر» الخاصة تقديراً لإسهاماته في قطاع الطيران والأعمال على مستوى العالم على مدى العقدين الماضيين.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً