العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

«إنفينيتي» تصل البرازيل ابتداءً من العام 2014

أعلنت إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، خططها لبدء عمليات بيع مجموعة سياراتها من فئة السيدان والكروس أوفر في البرازيل العام 2014، حيث تقوم إنفينيتي بتوسيع عملياتها بسرعة حول العالم، في حين شهدت السنة المالية الحالية بدء بيع مركبات إنفينيتي في سنغافورة وتشيلي وجمهورية الدومينيكان وجنوب إفريقيا وأستراليا. كما من المتوقع تدشين مبيعات إنفينيتي في هونغ كونغ العام 2013.

وأكدت الشركة أن الزبائن في البرازيل سيكون باستطاعتهم شراء مركبات من مجموعة إنفينيتي المثيرة وتجربة خدمة الزبائن التي لا يُعلى عليها في مركزين لإنفينيتي - في ساو باولو وريو دي جانيرو - اعتباراً من الربع الثالث من العام 2014. كما تخطط الشركة لافتتاح مراكز إضافية في ولايات سانتا كاترينا وبارانا خلال ثلاثة أعوام.

وستكون مراكز إنفينيتي في البرازيل أحد مراكز العلامة التجارية الفاخرة التي تتواجد حاليّاً في 47 دولة حول العالم. وقد صُممت هذه المراكز بحسب «مفهوم إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع بالتجزئة» والتي يرمز لها اختصاراً بمفهوم (IREDI): ويضمن هذا المفهوم الفاخر أناقة فريدة وبيئة مريحة بمراحل الضيافة الاستثنائية عبر «اللوبي، الصالة، المعرض»، ويشمل مدخلاً مذهلاً وصالة عرض فسيحة ومُكيّفة. وقال رئيس إنفينيتي، يوهان دي نيشين: «كجزء من خطة توسع إنفينيتي على المستوى العالمي، تمثل البرازيل إضافة منطقية لتواجدنا بالنسبة إلى مالكي السيارات الفاخرة. وبحلول العام 2014، سيبدأ توفر السيارات الفاخرة التي تشمل الدمج الفريد بين الأداء المُلهم والضيافة الفاخرة والجودة التي لا يُعلى عليها في الأسواق البرازيلية. ونحن سعداء بدخول البرازيل حيث نتوقع لإنفينيتي النجاح الكبير بين الزبائن البرازيليين الذين يُقدرون العلامات التجارية الفاخرة».

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً