العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

رئيس «الأركان» يتفقد المراحل النهائية لمشروع المتحف العسكري

قام رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة صباح يوم امس الخميس (6 ديسمبر/ كانون الاول 2012) بزيارة تفقدية للمتحف العسكري لقوة دفاع البحرين للاطلاع على المراحل النهائية لسير العمل وإجراءات التجهيز والإنشاء لهذا المشروع الكبير.

وقال رئيس هيئة الأركان إن إنشاء المتحف العسكري يجسد المكانة الكبيرة لقوة دفاع البحرين لدى القيادة السياسية، ويؤكد حرصها على التوثيق التاريخي لهذا الكيان الشامخ في البحرين والذي ساهم - ولايزال - في الحفاظ على المكتسبات الحضارية والوطنية للمملكة بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد اللواء الركن الشيخ دعيج الحرص الكبير من قوة دفاع البحرين لانجاز مشروع المتحف العسكري بالشكل المأمول وبما يلبي تطلعات القيادة السياسية للبلاد وكبار المسئولين في القيادة العامة وعلى رأسهم القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الذي لم يأل جهدا في تسخير كل الإمكانات وتذليل كل العقبات من أجل تنفيذ هذا المشروع المهم، منوها بالمتابعة الدائمة كذلك للمتحف العسكري من قبل وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

كما نوه رئيس هيئة الأركان بأهمية المتحف العسكري بما يعكسه من تاريخ شامخ شمل مراحل التأسيس الأولى لقوة دفاع البحرين، مؤكدا أن المشروع سيكون أحد المعالم المهمة والمشرقة في مملكة البحرين.

رافق رئيس هيئة الأركان في الزيارة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ومدير الأشغال العسكرية العميد مهندس عادل بوحجي، ومدير الإعلام والتوجيه المعنوي العميد محمد قطامي الكبيسي.

العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً