العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

«البتروكيماويات» تتسلم درع قطاع الكيماويات في الصحة والسلامة

خلال استقباله رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، تسلم مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة درع قطاع الكيماويات في الصحة والسلامة والذي منحته الجمعية (الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث) (RoSPA) للشركة بعد منافسة شديدة مع أكثر من 5300 شركة عالمية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، أعرب الشيخ عيسى عن فخره بحصول الشركة على هذا الدرع الرفيع الذي تفوز به للمرة الثامنة، ليصبح مجموع ما أحرزته البتروكيماويات 11 درعاً على مر السنوات الاثنتي عشرة الماضية وهو إنجاز لم يسبقها إليه أحد في تاريخ قطاع الكيماويات.

وأرجع الشيخ عيسى هذا الفوز الكبير بالسياسة الموضوعة من قبل أعضاء مجلس الإدارة والتزام الإدارة التنفيذية وجميع منتسبي الشركة في تطبيق المعايير العالمية التي تتطلبها صناعة البتروكيماويات وبخاصة ما يتعلق منها بمبادئ الصحة والسلامة والبيئة، موضحاً بأن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بينت التزامها في هذا الشأن عبر السعي إلى التحسين المستمر ما يجعلها تستحق الجائزة.

وشكر رئيس مجلس الإدارة جميع أعضاء الإدارة التنفيذية للمهنية الكبيرة التي يظهرونها في تطبيق الإستراتيجيات والسياسات التي يضعها مجلس الإدارة.

وأكد جواهري الحرص الكبير الذي يبديه رئيس مجلس الإدارة وتوجيهاته المستمرة لتدريب ورفع كفاءة العناصر البحرينية العاملة في الشركة والتي أسهمت بجهودها وإخلاصها ومهنيتها في تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد ثمرة استثمار الشركة في كوادرها البحرينية وسعيها الدائم لإشراكهم في مختلف الدورات التدريبية المتخصصة سواء بالداخل أو الخارج.

وكان رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات قد تسلم درع قطاع الكيماويات في الصحة والسلامة خلال احتفال لتوزيع الجوائز أقيم أخيراً تحت رعاية ملكة بريطانيا، وبحضور رئيس الجمعية اللورد بيل جوردن وعدد من كبار الشخصيات العالمية من المهتمين بقطاع الكيماويات والسلامة.

ويمنح الدرع على أساس تقييم مختلف العناصر الخاصة بإدارة نظام السلامة والصحة والبيئة بما فيها قوة القيادة والمشاركة الفعالة للقوى العاملة والاتصال الفعال وتحليل المخاطر ومراقبة وتقييم الأداء والمبادرات الشخصية.

العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً