العدد 3749 - الثلثاء 11 ديسمبر 2012م الموافق 27 محرم 1434هـ

يعقوب: البدء بتطوير مقابر «خامسة الشمالية»

قال عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الخامسة نادر حسن يعقوب إن العمل بدأ مؤخراً على تطوير عدد من مقابر الدائرة الخامسة بالمنطقة الشمالية.

وأوضح يعقوب أن «العمل على تطوير مقبرة عين أم الشبيب في قرية بوري بمجمع 758 بدأ فعلاً بتطوير سور المقبرة الذي سيبنى من مزيج من الخرسانة والتشكيلات الحديد على ارتفاع متر ونصف المتر، بالإضافة إلى رصف الممرات الداخلية بالطوب وتركيب الإنارة الجدارية وأعمدة الإنارة داخل المقبرة على أن ينتهي العمل من تطوير المقبرة خلال ثلاثة أشهر».

وتابع «أما بالنسبة إلى مقبرة بوري الواقعة بمجمع 758 فسيتم العمل فيها على تطوير المنطقة الخارجية للمقبرة ورصفها بالطوب لاستخدامها كمواقف للسيارات».

وعن مقبرة سار، قال يعقوب: «تم التنسيق مع إدارة الأوقاف الجعفرية لبدء العمل على تطوير مقبرة سار في النصف الأول من العام المقبل 2013 والذي رصدت له موازنة خاصة من عوائد الاستثمار الخاص بالمقبرة».

وأضاف «كذلك مازال التنسيق متواصلاً مع إدارة الأوقاف الجعفرية من أجل تطوير مقبرة منطقة القرية والبدء بإعادة بناء سور المقبرة المتهالك بعد الانتهاء مؤخراً من حملة تنظيف المقبرة بالتنسيق مع بلدية الشمالية».

العدد 3749 - الثلثاء 11 ديسمبر 2012م الموافق 27 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً