العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

الأهلاوي السعيد: القراءة الفنية سبب خسارة كورنثيانز

يرى لاعب وسط الأهلي المصري عبدالله السعيد أن ناديه بالغ في تقدير الفريق المنافس على مستوى القراءة الفنية، وقد أعطى اهتماما زائدا بكورنثيانز البرازيلي ما تسبب في خسارة بطل إفريقيا أمام بطل أميركا الجنوبية في الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم.

وبدأ الأهلي متوترا في بداية مباراته أمام كورنثيانز الأربعاء، حسب رأي السعيد، الذي كان مقتنعا أن الفريق لو كان جاهزا من الناحية المعنوية بشكل أفضل لكان قدم أداء مميزا منذ الشوط الأول.

وتأخر الأهلي في قراءة مستوى الفريق المنافس قبل أن ينتفض في الشوط الثاني، وعلى رغم السيطرة المطلقة على المباراة، إلا انه فشل في تعويض تأخره ليخسر 1/صفر.

وقال السعيد لموقع الأهلي على الانترنت: «أعطينا الفريق البرازيلي حجما كبيرا وكان تركيزنا على غلق المساحات وليس على الوصول (إلى المرمى)».

وتضرب هذه التصريحات بالعمق تصريحات المدير الفني حسام البدري الذي كان قد قال أنه سيهاجم بطل البرازيل منذ البداية.

وأضاف السعيد «مع اللعب اكتشفنا أننا منحناهم أكثر من حقهم وفي الشوط الثاني ومع مشاركة (محمد) أبو تريكة تغير الأمر ووصلنا أكثر وأصبحت هناك ثقة هجومية».

وأشاد السعيد بأداء الأهلي بعد مشاركة أبو تريكة عقب مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني بدلا منه، وقال: «نتمنى الآن إحراز المركز الثالث بغض النظر عن اسم المنافس»، وسيلتقي الأهلي في مباراة المركز الثالث مع مونتيري المكسيكي بطل أميركا الشمالية والوسطى الذي خسر أمام تشلسي الإنجليزي بطل أوروبا بثلاثية.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً