العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ

محافظ الجنوبية: المشروع الإصلاحي ارتقى بمكانة البحرين وشعبها

خلال الاحتفال بعيدي الوطني والجلوس الذي نظمته المحافظة الجنوبية
خلال الاحتفال بعيدي الوطني والجلوس الذي نظمته المحافظة الجنوبية

عوالي - المحافظة الجنوبية 

15 ديسمبر 2012

أكد محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن الخطوات الإصلاحية التي انتهجها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ساهمت في الارتقاء بمكانة الوطن والمواطنين الاقتصادية والاجتماعية، وكانت محل إشادة واعجاب دولي أضاف الكثير الى سجل البحرين الحافل بالإنجازات، مكنها من الوصول إلى مراكز علمية مرموقة في هذا المجال.

وأشار إلى أن العيد الوطني هو يوم فخر وعز وذكرى غالية تتجدد في نفوس المخلصين من أبناء الوطن، ويومٌ توحدت فيه القلوب واجتمعت مختلف طوائف المجتمع البحريني وشرائحه بروح الوحدة الوطنية تحت القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته المحافظة الجنوبية بمناسبة العيد الوطني المجيد، والذكرى الثالثة عشرة لتولي عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، وبحضورعدد من المسئولين وجماهيرغفيرة.

من جانبه؛ أشاد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون البناء والمثمر الذي جمع بين مختلف الجهات لإقامة هذا الحفل ليعبر من خلاله المواطنون عن المشاعر الوطنية تجاه القيادة السياسية بهذه المناسبة السعيدة.

وتم خلال الاحتفال رفع علم مملكة البحرين وعزف السلام الوطني ضمن الفقرة التي قدمتها جمعية مجالس العائلات البحرينية.

العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً