العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ

بوعنق: اهالي المحرق و قلالي وجزر امواج يحتفلون بالأعياد الوطنية اليوم

تزامنا مع احتفالات وافراح البحرين بالاعياد الوطنية والمناسبتين العزيزتين على قلوب البحرينيين وبرعاية العضو البلدي خالد بوعنق ينظم اهالي رابعة المحرق (المحرق وقلالي وجزر امواج) مهرجان العيد الوطني وعيد الجلوس في دوحة عراد عصر اليوم بمشاركة العضو البلدي المستقل محمد المطوع.

وبهاذه المناسبة قال العضو البلدي خالد بوعنق: يطيب لنا بهذه الذكرى العطره والوطنية التاريخية والمسيرة الحافلة بالإنجازات ان نرفع احر التهاني والتبريكات الى مقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والى مقام رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة و الى مقام ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والى كافة الأسرة المالكة وإلى الشعب البحريني الكريم عامة وإهالي محافظة المحرق الاعزاء خاصة الذين يحتفلون بمناسبة العيد الوطني المجيد والذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم حيث تعد مناسبة كبيرة ليوم خالد في نفوس أبناء الوطن. هذه اعياد عزيزة على قلوبنا ومفخرة لكل بحريني في ظل قيادة رشيدة ارتفعت بالدولة الى مرحلة الانجاز التي تتحدث عن نفسها وها هي مترسخة في ارض الواقع في ظل امن وامان بفضل حكمة القيادة.
وإننا إذ نعبر عن سعادتنا بما تحقق للشعب البحريني الكريم، ولهذا البلد المعطاء، من نجاحات في جميع المجالات وما تشهده بلادنا من إنجازات كبيرة وواضحة في خدمات القطاع من ابرزها الخدمات البلدية والعمل البلدي ، الذي جاء متوافقا مع رؤية جلالة الملك المفدى السديدة في استشراف المستقبل وتطوير الحاضر، ويكمّل أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030. مما كان له كبير الأثر في دعم مسيرة التنمية الشاملة، وخدمة المواطنين في هذا القطاع الحيوي وتسهيل أمور حياتهم، تنفيذاً للخطط التنموية الخدمية المتتالية، والأهداف النبيلة لحكومتنا الرشيدة ليؤكد اهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمواطنين على جميع الأصعدة ومختلف الميادين، وبدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي ولي العهد الامين .

واضاف بوعنق اننا نمرّ هذه الايام بالذكرى الثالثة عشر لعيد جلوس ملك القلوب ثلاثة عشر عاماً من الإنجاز.. نتذكر خلالها انطلاق المشروع الإصلاحي الرائد الذي رسم للمملكة خط سير أوصلها الى مصاف الريادة في العالم.. واليوم مملكتنا الى مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات والخدمات، مستثمرين كل الامكانات في بناء ودعم برامج التنمية وتحقيق فرص العيش الكريم لأبناء هذا الوطن المعطاء.
ولهذا نقيم هذه الاحتفالات الوطنية رافعين من خلالها تهانينا و حبنا وولائنا للقيادة الرشيدة والوطن الحبيب.
ونسأل الله العزيز القدير ان يحفظ لنا البحرين قيادة وشعبا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان و تناهز الفرصة لنوجه دعوه لكل شعب البحرين للمشاركة في المهرجان الدي يتخلله الكثير من الالعاب والمسابقات والفعاليات والهدايا والجوائز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً