العدد 3753 - السبت 15 ديسمبر 2012م الموافق 01 صفر 1434هـ

"بابكو" تحتفل بمنتزه سمو الأميرة سبيكة بمناسبة اليوم الوطني المجيد

ضمن احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني المجيد، نظمت شركة نفط البحرين "بابكو" ظهر اليوم السبت (15 ديسمبر/ كانون الأول 2012) احتفالاً خاصاً في منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي لإبراز أجواء الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة في تاريخ المملكة.

يأتي تنظيم الاحتفالية في إطار التزام شركة بابكو بدورها الريادي كأحد الموسسات الوطنية العريقة التي تسهم بدور حيوي وفعال في دعم مسيرة النهضة المباركة لمملكة البحرين وترسيخ دعائم التنمية المستدامة في ربوع الوطن الغالي.

حضر الاحتفالية ما يربو على 2000 موظف وأفراد عائلاتهم حيث تضمنت المناسبة عدداً من الأنشطة والمسابقات والفعاليات إضافة إلى الأغاني الوطنية والفقرات المسلية للأطفال والكبار.

وفي هذا الصدد، قام الرئيس التنفيذي لشركة بابكو غوردن سميث ولفيف من أعضاء الهيئة الإدارية في الشركة بزيارة موقع الاحتفالية والالتقاء بعدد من العاملين وأفراد عائلاتهم في المنتزه وتبادل أطراف الحديث مع عدد منهم، وتوجه إليهم بالشكر والتقدير للحضور والمشاركة في احتفالات بابكو بالعيد الوطني المجيد.

وتعليقا على هذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بابكو عن اعتزاز بابكو بإقامة هذه الاحتفالية الجليلة مؤكدا على مكانة بابكو ضمن مؤسسات الوطن الرائدة التي تضطلع بدور محوري في مؤازرة جهود التنمية الشاملة في مملكة البحرين.

ومن جانبهم، أعرب العاملون في شركة بابكو وأفراد عائلاتهم عن مدى سرورهم وامتنانهم لتنظيم الاحتفالية، وأشادوا بالتنظيم الرائع للحفل مما أسهم في نجاح الاحتفالية وتعزيز أجواء الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً