العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

بلدية المنامة ومحافظة العاصمة والمجلس البلدي يحتفلون بعيدي «الوطني» و«الجلوس»

احتفال بلدية المنامة ومحافظة العاصمة والمجلس البلدي تحت شعار «بحريننا لك منا الولاء... العطاء... العهد»
احتفال بلدية المنامة ومحافظة العاصمة والمجلس البلدي تحت شعار «بحريننا لك منا الولاء... العطاء... العهد»

احتفلت بلدية المنامة بمشاركة محافظة العاصمة والمجلس البلدي بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين والذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم، في الساحل الشرقي، تحت شعار «بحريننا لك منا الولاء... العطاء... العهد»، وذلك بحضور وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ومحافظ العاصمة ومدير عام بلدية المنامة وأعضاء مجلس النواب والمجلس البلدي ووجهاء وأعيان العاصمة المنامة.

ورفع مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة ومحافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى الشعب البحريني، سائلين المولى أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها وقيادتها ويديم عليهم نعمة الأمن والأمان، مؤكدين أن هذا الاحتفال جاء ليؤكد الاعتزاز بمرحلة التأسيس التي أنجزها جلالة الملك وحكومته. مشيرين إلى مشاركة وتعاون الجهات الحكومية لهذا الاحتفال الوطني والذي يعد احتفالاً بإنجاز شعب التف حول قيادته وصنع بإرادته وطناً يشار إليه بالبِنان، ورفع علمه عالياً بين الأمم وأنه احتفال بقيام دولةٍ وإرادة شعب ورفعة وطن.

كما وحرصت بلدية المنامة على أن تكون فعاليات الحفل متنوعة ومتعددة، حيث قامت بإحياء التراث البحريني والفولوكلور الشعبي الذي يعتبر مرآة للثقافة الشعبية، بالإضافة إلى دعمِ المنتجات البحرينية من خلال مشاركة الأسر البحرينية المنتجة، وتخصيص فقرات ومسابقات وألعاب متنوعة للأطفال، وشارك في الحفل عدد من المؤسسات الأهلية المتمثلة في جمعية الرفاع وجمعية المحرق للمسنين.

العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:45 ص

      مبروك

      مبروك وعقبال الاحتفال بعودة الاعضاء البلديين المفصولين

اقرأ ايضاً