العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

«موترسيتي» تطلق الجيل الجديد من «بيك أب إيسوزو D-MAX»

أطلقت «موترسيتي»، الموزع الوحيد لسيارات إيسوزو في مملكة البحرين، الجيل الجديد من بيك أب إيسوزو D-MAX، في حدث مثير أقيم في حلبة البحرين الدولية (BIC) يوم الخميس (13 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، بحضور عدد من مسئولي «موترسيتي»، وشركة إيسوزو اليابانية وزبائن إيسوزو في البحرين.

وتم خلال الحفل تسليم المفاتيح لأول زبائن الجيل الجديد من بيك أب إيسوزو D-MAX، وهم مجموعة ناس، شركة عبدالهادي العفو، الكبيسي موتورز، شركة AFTCO، وحسين جعفر منصور. وفي الختام، دُعي الحضور للمشاركة في تجربة قيادة D-MAX على حلبة 4X4.

وقال مساعد المدير العام في شركة إيسوزو، أكيرا أوداغاكي: «بعد النجاح الكبير لبيك أب إيسوزو D-MAX الجديد في الشرق الأقصى وأستراليا وأوروبا، نحن سعداء بإطلاق النسخة الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي عبر وكلائنا في البحرين شركة موترسيتي، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون، مع أحد أهم وكلاء السيارات في المنطقة، سيثمر عن ارتفاع المبيعات في السوق بشكل ملحوظ وخصوصاً بعد طرح موديلات الجيل الجديد».

وفي تصريح للمدير التنفيذي لموترسيتي، بشار دركزللي، قال: «إن بيكب إيسوزو D-MAX أثبت عن جدارة أنه يعتمد عليه من ناحية المتانة والقوة والدليل على ذلك أن معظم الشركات لديها الجدية في أعمالها يشتروا D-Max لقوتها، والجيل الجديدة من السيارات تعتبر قوية لتحملها شدة العمل وهي صديقة للبيئة واستهلاكها للوقود أقل».

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً