العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

عُمان العماني يطلب أحمد يوسف لدوري الوزارة

حسين شهاب -  أحمد يوسف
حسين شهاب - أحمد يوسف

تلقى لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي التضامن أحمد يوسف عرضاً من نادي عُمان العماني للعب في صفوفه ضمن دوري درع الوزارة للموسم الحالي 2012-2013، وذلك عن طريق الوسيط البحريني حسين شهاب المتخصص في التعاقدات مع الأندية العُمانية.

ويقام درع الوزارة في عمان خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري ولمدة شهر واحد فقط، وهو تم استحداثه الموسم الماضي وفاز بالنسخة الأولى نادي مسقط العماني الذي لعب له آنذاك اللاعبان البحرينيان سعيد جوهر وجاسم السلاطنة وكذلك أمين الدعام مع نادي السيب، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 50 ألف دينار.

وأحمد يوسف من اللاعبين المتميزين في نادي التضامن، وسبق له الاحتراف خارجياً مع أندية مضر والمحيط في السعودية وأهلي سداب العماني وكان تواجده في عمان عبر الوسيط شهاب كذلك، ويوسف كان لاعباً في المنتخب الوطني ولعب معه العديد من البطولات الخارجية، وأيضاً مثل منتخبات الفئات العمرية.

وتنص لوائح الاتحاد البحريني لكرة اليد على أن اللاعب الذي يلعب في الخارج لا يتمكن بعدها من العودة لناديه في مسابقة الدوري بنفس الموسم، لكن هنالك بعض الاستثناءات للاعبين الذين يحترفون بشكل مؤقت ثم يعودون للبحرين مثل هذه الحالة، ولكن إلى الآن لم يتم التأكد هل ما إذا كان نادي التضامن سيوافق على احتراف اللاعب أم لا، بالذات أن الأمور المالية لم يتم التفاوض بشأنها حتى الآن.

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً