العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

غيغز يستفز كريستيانو رونالدو قبل اللقاء الموعود

قام لاعب فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم الجناح الدولي الويلزي المخضرم رايان غيغز باستفزاز زميله السابق لاعب فريق ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل مواجهة الفريقين في الدور الـ16 لدوري إبطال أوروبا.

وأشاد غيغز بلاعب فريق برشلونة متصدر الليغا وغريم رونالدو اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال: «ميسي يكسر كل أنواع السجلات والأرقام القياسية في الوقت الراهن، إنه واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، نحن نعيش أسطورة حقيقية أكثر من أي وقتٍ مضى وقد هزمني عدة مرات أيضاً».

وأضاف غيغز «سبق ولعبت ضده في عدد من المناسبات، ميسي صعب المراس، يحتفظ بالكرة بكل قوة، ويمكن أن يسيل لعابك من كثرة اللهث خلفه إذا أردت الحصول على الكرة منه»، وأنهى قائلاً: «ميسي يستطيع تسجيل الأهداف من كل الأماكن والأوضاع، سواء بالقدم اليسرى أو اليمنى أو بالرأس، لديه العديد من القدرات».

ويأتي هذا التصريح في أعقاب ما قاله رونالدو الذي ينافس ميسي على جائزة الكرة الذهبية، من أنه لن يحتفل في حال سجل في مرمى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

من جهته، قال السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ان ليونيل ميسي ليس أفضل من منافسة كريستيانو رونالدو.

وأضاف فيرغسون في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة «ذا صن» البريطانية: «لا يوجد فارق بينهما (يقصد رونالدو وميسي)، هما أفضل اللاعبين في العالم».

وأكمل السير الاسكتلندي الذي سبق وأن درب رونالدو «سيكون هناك دائما لاعبون عظام، إذا ما نظرنا لفترة الستينات، دي ستيفانو وبوشكاش وايزيبيو، وفي السبعينات سنجد فرانز بيكنباور ويوهان كرويف، وفي الثمانينات، لدينا أيضا ماركو فان باستن».

وأردف فيرغسون «أرى أن ميسي ورونالدو لاعبان استثنائيان في هذا العقد من الزمان، ولا أعتقد أنهما منزعجان من التنافس الموجود بينهما»، وختم قائلا: «كلا اللاعبين لديه اعتزاز وفخر بالنفس وسعي ليكون الأفضل في العالم، أنا متأكد من هذا الأمر في حالة رونالدو لأنه لعب في يونايتد (تحت قيادتي) لمدة 6 سنوات».

العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً