العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

«السكن والضيافة» تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع «العلاقات» و«المواصلات»

تعقد لجنة السكن والضيافة بدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم صباح اليوم إجتماعاً تنسيقياً مع لجنتي العلاقات العامة والمواصلات حول آلية العمل بالنسبة الى سكن الوفود المشاركة في خليجي 21 وفقاً للفنادق التي تم إعتمادها من قبل اللجنة المنظمة للدورة.

وأكدت السكرتيرة التنفيذية بلجنة السكن والضيافة إلهام أبو السعود إن الاجتماع سيكون برئاسة رئيس لجنة السكن والضيافة ابراهيم البوعينين وبحضور رئيس لجنة العلاقات العامة محمد قاسم، ورئيس لجنة المواصلات علي الماجد، بالإضافة الى رؤساء الفرق في الفنادق المعتمدة والذين تم إختيارهم من قبل اللجنة كتابعين لكل فندق من الفنادق الستة.

يذكر أن اللجنة المنظمة اعتمدت فنادق الريتز كارلتون لكبار الشخصيات، فندق الشيراتون لأعضاء اللجنة الفنية، فندق الدبلومات لمنتخبات المجموعة الأولى، فندق كراون بلازا لمنتخبات المجموعة الثانية، فندق اليت جراند للاعلاميين وأليت سبا للحكام.

وبحسب ما ذكرته أبو السعود فإنه سيتم خلال الاجتماع التعرف على سير عمل كل لجنة من اللجان المذكورة مع سكن الوفود المشاركة، والمتعلقة بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها اللجان بالنسبة للضيوف، وكذلك التنسيق معها بشأن مواعيد الوصول الى الفنادق والمغادرة منها، وجدول الاستقبال لهم، بالإضافة الى توفير المواصلات بصورة مستمرة وطريقة التواصل معها لتأمين عملية نقل الوفود بصورة سهلة وميسرة.

وتضم لجنة السكن والضيافة بخليجي21 ما يقارب من 44 عضواً تم توزيعهم على فنادق الدورة الستة، حيث تم وضع رئيس لكل مجموعة من فريق العمل في الفنادق المختارة.

العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً