العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

تجديد حبس لاعب المنتخب الأولمبي حكيم 45 يوماً

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بتجديد حبس لاعب المنتخب الأولمبي حكيم علي العريبي لمدة 45 يوماً على ذمة قضية أمنية.

وقد حضر مع اللاعب المحامي باسم الصفاف الذي طلب إخلاء سبيل اللاعب.

وكان رئيس نادي الشباب الرياضي، ميرزا أحمد، ناشد النائب العام علي فضل البوعينين، بتاريخ 10 ديسمبر/ كانون الأول بإطلاق سراح لاعب المنتخب الأولمبي حكيم علي العريبي الموقوف على ذمة قضية تشير جميع تفاصيلها وحيثياتها إلى براءته منها.

ودعا إلى التحقيق في حيثيات القضية لإنقاذ مستقبل العريبي الكروي الذي برز فيه بنجاح، مؤكداً أنه يعد من خيرة اللاعبين الذين يملكون الموهبة والقدرات الفنية المتميزة لخدمة الوطن في المحافل الخارجية في المستقبل القريب، موضحاً أن العريبي يملك الكثير من القدرات الفنية التي تجعله من اللاعبين الذين يعول عليهم لرفع علم وطنه في البطولات والاستحقاقات الخارجية، مبيناً أن اللاعب بدأ يثبت أقدامه مع منتخبنا الوطني الأول من خلال استدعائه قبل توقيفه إلى صفوف المنتخب الأول والذي يستعد حالياً لخوض منافسات كأس الخليج الحادية والعشرين والتي ستقام على أرض البحرين مطلع يناير/ كانون الثاني المقبل. وعبّر رئيس نادي الشباب عن ثقته المطلقة في نزاهة التحقيق بالنيابة العامة وعدالة القضاء، مشيراً إلى أن التحقيق سيأخذ مجراه في هذا الإطار، وأنه يسعى من وراء حديثه لتبيان الحقائق والتفاصيل الخاصة بتواجد اللاعب مع ناديه.

وتحدث عن بعض الحيثيات التي تؤكد براءة العريبي من التهمة التي أوقف على ذمتها، قائلاً «في يوم الحادثة، كان العريبي متواجداً في ملعب نادي المحرق منذ الساعة 4:45 عصراً بسبب ارتباطه بمباراة ضمن دوري الدرجة الأولى مع نادي البسيتين، والتي انطلقت عند الساعة 5:45 وانتهت هذه المباراة في حدود الساعة 7.45 مساءً».

وتابع «في حين أن التهمة التي بسببها أوقف العريبي حدثت عند الساعة 8:00 في قرية الخميس بحسب تفاصيل تحقيق الجهات الأمنية»، لافتاً إلى أن توقيف العريبي جاء خلال نقطة تفتيش بمنطقة سترة أثناء زيارته لبعض زملائه اللاعبين في تلك المنطقة.

وتساءل عن كيفية وصول العريبي لمنطقة الحدث في ظل ارتباطه مع الفريق لوقت متأخر في ذلك اليوم؟ مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يكن يملك وسيلة مواصلات خاصة بل كان يستقل حافلة النادي الجماعية.

وأفاد: «سبق أن تقدمت عائلة اللاعب بطلب التماس بالإفراج عنه»، منوهاً إلى أنه من المتوقع أن يقوم محامي العريبي بتقديم نسخة من قرص مدمج لمباراة الشباب والبسيتين للنيابة العامة، وخصوصاً أنها كانت منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية، إلى جانب كشف الفريق في تلك المباراة وخطاب آخر من اتحاد الكرة يؤكد وجود اللاعب في المباراة.

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 ص

      المصلي

      أنه ابن قريتي واعرفه جيدا قمه في الأخلاق والتواضع موهبة كرويه واعده يحتاج الى رعاية واحتضان من قبل ناديه ومنتخبه لا أن يوضع خلف القضبان

    • زائر 2 | 11:21 م

      ماخلوا احد

      ماخلوا احدددد الدكاترا حبسوهم والمدرسات حبسوهم والموظفين والممرضين والاعبين ووالصحفين والاطفال والشباب والعجائز ماتم احد هههههه

    • زائر 1 | 9:34 م

      وين المشكلة ؟

      ( وتساءل عن كيفية وصول العريبي لمنطقة الحدث في ظل ارتباطه مع الفريق لوقت متأخر في ذلك اليوم؟ مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يكن يملك وسيلة مواصلات خاصة بل كان يستقل حافلة النادي الجماعية )
      يا اخي فيه واحد تم اتهامه في قضية وكان وقت حدوثها مسافر خارج البحرين فوين المشكلة في هالقضية ؟
      كل شيء حتى لو مستحيل ممكن يصير

اقرأ ايضاً