العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

«الإثمار» يواصل دعمه اتحاد رياضة المعاقين

قام بنك الإثمار بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له بتقديم الدعم مرة أخرى للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، وذلك من خلال رعاية البطولة القادمة لكرة السلة الخليجية للمتقاعدين على الكراسي المتحركة.

إذ ان الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين يركز على المساعدة في إعادة تأهيل الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في الاقتصاد وتنفيذ عدد من المشاريع بمرور الوقت لتمكينهم من المساهمة بشكل إيجابي في ازدهار المملكة وتطورها.

وقد قام الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الإثمار السيد محمد بوجيري بتقديم المبلغ المقدم من البنك بشيك إلى مدير إدارة العلاقات العامة للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين السيدعلي القيسي، وذلك بحضور المدير التنفيذي العام المجموعة المساندة جمعة أبل.

وقال بوجيري: «ان بنك الإثمار لطالما أدرك أهمية مساهمة الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة، وقد تكون انجازاتهم الخلاقة أكثر بروزاً، إذ ان ذلك يضاعف من اعتزازنا بالإنجازات التي يحققها الفريق الوطني الرياضي، بالإضافة إلى شعورنا بالتميز لقدرتنا على تقديم الدعم للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين حتى لو كان هذا الدعم رمزياً».

وقال القيسي: «إن دعم بنك الإثمار المستمر قد ساهم بشكل كبير في مساعدتنا على القيام ببرامج تدريبية وصقل مواهب الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا بدوره قد قادنا إلى المشاركة في فعاليات دولية كالأولمبيات اذ فازوا بعدة ميداليات، ونحن الآن على سبيل المثال نقوم بالإعداد للبطولة السادسة لكرة السلة لدول مجلس التعاون الخليجي للمتقاعدين على الكراسي المتحركة والتي ستقام في شهر ديسمبر الجاري بدولة الكويت، وللمساعدة في جمع التبرعات لهذه البطولة، قمنا باستضافة معرض ثقافي هام، وسيساهم تبرع بنك الإثمار الأخير للاتحاد بلا شك في تحقيق المشاركة في البطولة».

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً