العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

تأكد غياب «الأخطبوط» العماني عن خليجي 21

فشلت كل مساعي الاتحاد العماني لكرة القدم ومسئوليه في الحصول على خدمات حارسه الدولي علي الحبسي المحترف في صفوف نادي ويجان الانجليزي بعد تمسك الأخير بخدماته لحاجته الكبيرة إليه في الفترة المقبلة ضمن منافسات «البريميرليغ».

وبحسب الأنباء الإعلامية التي تداولتها الصحافة العمانية في اليومين الماضيين فإن غياب الحبسي عن عمان في خليجي 21 تأكدت بنسبة كبيرة إن لم تكن بصورة نهائية.

ويعاني ويجان حاليا من سوء النتائج التي أدت إلى تراجعه على لائحة الترتيب وبات يتهدده الهبوط ببقائه في دائرة الخطر عبر المراكز الأخيرة، ورفض المدرب الاسباني روبيرتو مارتينيز فكرة التخلي عن الحبسي في ظل حاجة الفريق إليه وخصوصا مع عدم وجود حارس آخر يملك مؤهلاته وقدراته الفردية.

وكانت قائمة المنتخب العماني المبدئية التي أرسلها الاتحاد العماني للجنة المنظمة لخليجي 21 قبل قرابة 10 أيام ضمت اسم الحبسي على أمل أن تتكلل المحاولات والمساعي الحثيثة والمكثفة بالنجاح، إلا أنها جميعها ذهبت أدراج الرياح ليتأكد غياب الحبسي عن صفوف «سحرة» الخليج الطامح لاسترداد اللقب الخليجي الذي فقده في الدورة السابقة باليمن قبل عامين.

يذكر أن الحارس الدولي العماني غاب عن منتخب بلاده في الدورة السابقة لذات السبب، ويملك الحبسي خبرة كروية طويلة مع منتخب بلاده أهلته لاختياره كأفضل حارس في الاستحقاق الخليجي 4 مرات متتالية بداية من خليجي 16 وصولا لخليجي 19 التي استضافتها عمان وفازت بلقبها ويلقب الحبسي بـ»الحارس الاخطبوط».

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً