العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

عبدالله بن خالد: حريصون على تطوير كوادر النادي

يبتعث نادي الرفاع مدير الفريق الأول لكرة القدم خالد بن علي النعيمي والمنسق الإعلامي للنادي أحمد جعفر إلى ورشة عمل يقيمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور الشهر المقبل.

وتقام الورشة على مدار يومي الخامس والسادس عشر من يناير المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي بماليزيا.

وتأتي هذه الورشة قبيل مشاركة نادي الرفاع في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ وقع الرفاع في المجموعة الأولى بجانب حامل اللقب الكويت الكويتي، والصفا اللبناني، وريجار تاداز الطاجيكي.

وتتركز ورشة العمل حول لوائح وقوانين البطولة، إضافة إلى الالتزامات الخاصة بالنادي في استضافة المباريات، كما تضع الخطوط العريضة إلى آلية تسجيل اللاعبين، علاوة على تحديد بعض الأمور والشروط التنظيمية التي يطلبها الاتحاد الآسيوي في المباريات سواء إداريًا أو إعلاميًا.

من جانبه، قال رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، إنهم حريصون على تطوير الكوادر التي تعمل بالنادي، مشيرًا إلى أن المشاركة في هذه الورشة تمنح التجربة والخبرة لمدير الفريق والمنسق الإعلامي على الصعيد الآسيوي الذي يطبق اللوائح الدولية بحذافيرها.

وأضاف «دائمًا ما يكون استثمارنا في المواطن البحريني سواء كان لاعبًا أم إداريًا، ونادي الرفاع دائمًا ما يحرص على تطوير كفاءاته البحرينية من لاعبين وإداريين».

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً