العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

هودجسون: إنجلترا تملك الكثير من اللاعبين الجيدين

اعتبر مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم روي هودجسون أن انجلترا تملك الكثير من اللاعبين الجيدين وان فريقه ليس مرشحا للفوز بكأس العالم العام 2014 في البرازيل في حال تأهله.

وقال هودجسون في حديث إلى راديو «بي بي سي 5» أمس (الأحد) «آمل أن لا أخطئ بالقول، حسنا ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين أو ليس لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين لتمثيل منتخب انجلترا لان ذلك سيكون حزينا جدا».

وتابع «اعرف أن هناك الكثير من اللاعبين الأجانب في الدوري الانجليزي، ولكن هناك العديد من اللاعبين الانجليز أيضا. كان هناك 7 لاعبين انجليز في مباراة لمانشستر يونايتد قبل أيام وها هو يتصدر الدوري».

وأضاف هودجسون «آمل أن لا اخدع بقول ذلك لإخفاء خيبة أملي بعد خسارة أو في محاولة لإلقاء اللوم على شخص آخر». وتحتل انجلترا المركز الثاني خلف صربيا في المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل.

وقال هودجسون في هذا الصدد: «نسعى إلى انتزاع صدارة المجموعة لتجنب الملحق، إذ من الممكن أن تخسر بسهولة»، مضيفا «في حل فشلنا في إحراز المركز الأول في المجموعة، فإنني آمل أن ننال الثاني لكي نبقي على فرصتنا في التأهل من خلال الملحق، لان هدفنا هو بلوغ مونديال البرازيل».

وأشار إلى أن «التأهل مباشرة من خلال المركز الأول للمجموعة يساعد المنتخب في النهائيات، لكن لا يمكن ضمان ذلك».

وعن توقعاته لحظوظ انجلترا في النهائيات في حال تأهلها قال هودجسون «يمكنكم القول أنا بعيدون جدا من أن نكون مرشحين للقب كأس العالم، لكن لا مستحيل في كرة القدم». وأعطى مثالا على ذلك «حصول تشلسي الانجليزي على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خصوصا انه أقال مدربه وأكمل البطولة بالمدرب المؤقت، وتحقق ذلك بالفوز على برشلونة وبايرن ميونيخ، وهما من أفضل الفرق في أوروبا».

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً