العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

«البحرين قلب واحد» تقيم فعاليتين مزدوجتين دفعة واحدة

خالد بن عبدالله يحضر احتفالية سيتي سنتر

الرفاع – اللجنة الإعلامية 

23 ديسمبر 2012

أقامت الحملة الشبابية الوطنية لدعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الحادية والعشرين والتي ستقام على أرض مملكة البحرين، فعاليتين مزدوجتين يوم أمس (السبت).

وكانت الفعالية الأولى في مجمع السيتي سنتر بالمنامة والتي أقامتها شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية مع حملة «البحرين قلب واحد»، إذ أعيدت البرامج التي أقيمت الجمعة الماضي، مع توزيع جوائز المسابقة التي أقامتها الحملة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشأن توقعات نتيجة لقاءات منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في الكويت.

وفاز محمد صالح الحسن بالجائزة الأولى والتي تبلغ قيمتها 100 دينار، بينما فاز نايف ماجد بالجائزة ذاتها، كما فاز عمر الفايز أيضًا بعد ان توقع نتيجة مباراة منتخبنا مع سورية.

وشهد الحفل العديد من نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم منهم محمد حسين، حمد راكع، محمود عبدالرحمن «رينغو»، حسان جميل، طلال يوسف، إذ حرصت الجماهير التي حضرت بكثافة في سيتي سنتر للتصوير مع نجوم المنتخب الوطني والتفاعل مع البرامج التي أقامتها الحملة.

وأعادت فرقة «بيج بروبلم» الراقصة، عروضها يوم أمس الأول في سيتي سنتر بعد أن لاقت قبول واستحسان الجماهير التي تابعتها على منصة حملة «البحرين قلب واحد»، إذ خصصت الفرقة عرضها للمنتخب الوطني بعد أن قدمت رقصات وعروضًا رياضية بحتة.

ودشنت حملة البحرين قلب واحد الأغنية الخاصة بالحملة بعد أن تواجد الفنان البحريني جمال السيب في قلب مجمع السيتي سنتر وأدى الأغنية بصوته وسط تفاعل كبير من قبل الجماهير البحرينية التي احتشدت في المجمع، كما ستذاع هذه الأغنية عبر الإذاعات خلال الأيام المقبلة، بينما نشرت الحملة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة رابطًا للأغنية. وانتهى المخرج المبدع عبدالنبي الفردان من تصوير الأغنية بعد أن استغرقت 3 أيام، بعد أن بدأت في ممشى دوحة عراد، ثم انتقلت لسوق المنامة القديم بالقرب من منطقة باب البحرين، قبل أن تصور من الطائرة العمودية، فيما انتهى التصوير يوم أمس خلال تدريب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بنادي النجمة.

وستعرض الأغنية على شاشة تلفزيون البحرين خلال الأيام القليلة القادمة.

وزار الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة مقر حملة البحرين قلب واحد في مجمع سيتي سنتر، اذ أشاد بالعمل الكبير التي قامت به الحملة.

وقامت الحملة مع شركة بتلكو بتوزيع الهدايا التذكارية على الجماهير وجدول البطولة ومباريات منتخبنا الوطني في البطولة، وأجرت القناة السعودية الرياضية، وقناة دبي الرياضية تغطية خاصة لفعاليات الحملة في مجمع سيتي سنتر.

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً